الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مكتب التعاون الانمائي الالماني يزور مركز "نرسان" في يطا

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 13:14 )
الخليل- معا- زار وفد من مكتب التعاون الالماني الانمائي في رام الله مقر مركز نرسان الثقافي في مدينة يطا اليوم الثلاثاء وقد ضم الوفد كل من كرولا بيكر منسقة البرنامج في مكتب التعاون الالماني وايميل مساعد ومستشار البرنامج في المجتمع المدني.

وقد كان اجتمع الوفد مع مديرة مشاريع المركز د فلسطين احميدات والمساعدة الادارية ريما النجار وعدد من اعضاء ومتطوعي المركز، وقد رحبت بدورها بالوفد وشكرتهم على هذه الزيارة التي تشكل دعما للعمل المشترك بين المركز وبين مكتب التعاون الالماني.

وقد قدمت احميدات شرحا مفصلا عن المركز وآلية العمل في المشاريع والبرامج والمناطق الجغرافية التي يغطيها المركز في خدماته، وتحدثت عن خبرة المركز في المشاريع السابقة وعن الانجازات التي حققها المركز عبر الاعوام الماضية، كما وقدمت عرضا مفصلا للوفد حول الية التعاون المشترك في الستقبل بين مركز" نرسان" وبين مكتب التعاون الالماني.

وقد ناقش الوفد الحضور آلية التعاون والية تطوير العلاقة بين الطرفين، كما وناقش الوفد مع الحضور الخطة التنفيذية لمشروع " نرسان شباب بلا عنف" الذي سوف ينفذه المركز بتمويل من التعاون الانمائي الاماني، والذي ياتي دعما للشباب وتفعيلا لدورها في حل النزاعات في منطقة جنوب الخليل بشكل عام.

وفي نهاية الزيارة شكرت السيدة فلسطين الوفد على الزيارة ودعتهم الى تكرار مثل هذه الزيارات للمركز وللمنطقة التي من دورها يمكن الاطلاع على حاجة المنطقة ويمكن التعرف على آلية العمل فيها.