الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية الفرعية للمخيمات الصيفية بالقدس تجتمع وتستقبل الطلبات

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 13:51 )
القدس- معا- عقدت اللجنة الوطنية الفرعية للمخيمات الصيفية بالقدس اجتماعها الثالث في مقر جمعية الرازي للثقافة وتنمية المجتمع بحضور كافة أعضاء اللجنة.

وقدم محمد زياد صب لبن شرحا عن الآلية المعتمدة من قبل اللجنة العليا للمخيمات الصيفية باجتماعها الأخير في رام الله برئاسة المنسق العام للجنة وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد والتي تبين نوعية وكمية المخيمات التي سيتم استهدافها وعمل برامج وطنية متنوعة لها.

وشرح رئيس جمعية الرازي جميل ألدويك للحضور عن الخطط والبرامج التي سوف تتم قبيل بدا المخيمات الصيفية المقررة بتاريخ 1272009 في كيفية الإعداد والتنسيق من اجل إنجاح المخيمات الصيفية لهذا العام وتقديم رسالة وطنية هادفة من خلال عمل مخيمات تخصصية تستهدف المبدعين من الأطفال والطلائع ومخيمات صيفية تحت اسم (مراكز استقبال) تكون زيارة المخيمات المشاركة لها لوقت قصير وهي جزء من جولة في البلدة القديمة (اعرف قدسك).

وقد دعت اللجنة المؤسسات في محافظة القدس إلى إرسال طلباتها حتى تاريخ 1662009 وهو الموعد النهائي لاستقبال الطلبات , ليتم بعدها التحضير لآلية التدريب والتي ستكون مدتها 24 ساعة تدريبة لمدة أربع أيام وتشمل جميع الزوايا وهي: التثقيف الوطني والمدني، الأنشطة البيئية والصحية، زاوية الرسم والأشغال اليدوية، زاوية الكتابة الإبداعية وزاوية الأنشطة الرياضية.