الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد اعتقال واحكام اسرائيلية بحق اسرى من محافظة جنين واخلاء سبيل اسيرين آخرين

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 14:58 )
جنين- معا- مددت المحكمة العسكرية الاسرائيلية في معتقلات الجلمة وعوفر وسالم بحق اسرى من محافظة جنين تراوحت في فترات متعددة كما اخلت سبيل اسيرين من المحافظة.

وافاد نادي الاسير الفلسطيني في جنين ان المحكمة العسكرية الاسرائيلية في الجلمة مددت اعتقال المعتقل محمد سليمان مرشود من سكان مدينة جنين والمعتقل عماد الدين شوكت عارف كميل من بلدة قباطية والمعتقل احمد محمد احمد مقبل من مدينة جنين( 22يوما) للتحقيق.

كما مددت المحكمة في الجلمة للمعتقل محمد مصطفى محمد عمور من بلدة رمانة (15 يوما )للتحقيق.

كما حكمت المحكمة العسكرية الاسرائيلية في عوفر على المعتقل اسامة وليد علاونة من جبع والمعتقل محمد مصطفى قطيط من بلدة سيريس والمعتقل فهد محمد مصلح من مدينة جنين( 3 اشهر اداري).

كما جددت المحكمة الاسرائيلي في عوفر على المعتقل محمود نافع محمد كميل 4 اشهر اداري اضافية .

كما حكمت المحكمة في عوفر على المعتقل حسام محمد ابو الهيجاء من بلدة اليامون والمعتقل نديم محمود علي كميل من بلدة قباطية والمعتقل نضال احمد حسن ابو الرب (6 اشهر اداري)، بينما حكمت على المعتقل عبد السلام احمد شعبان شهرين اداري.

كما مددت المحكمة العسكرية الاسرائيلي في سالم على المعتقل عمر حسين العمري من مدينة جنين (8 ايام) للتحقيق والمعتقل ربيع صبحي نجيب ابو الرب من بلدة قباطية 15 يوم للتحقيق والمعتقل خالد وليد غانم من بلدة برقين (12 يوما ) للتحقيق والمعتقل يوسف احمد صبري كميل من بلدة قباطية( 8 اياما) للتحقيق والمعتقل عمار ابراهيم مرشد حمور من بلدة جبع( 15 يوما) للتحقيق.

بينما ينتهي تمديد توقيف المعتقل ثائر ماجد محمد خطيب بتاريخ 24/12006.

من جهة اخرى اخلت المحكمة العسكرية الاسرائيلية سبيل كل من المعتقل مصطفى ابراهيم نافع ياسين والمعتقل جواد حسني ابراهيم ابو الهيجاء.