الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدراء افرع العلاقات العامة بشرطة الشمال يعقدون اجتماعا في شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 10:54 )
نابلس - معا - زار شرطة محافظة نابلس مدراء افرع العلاقات العامة والاعلام في الشرطة شمال الضفة، وعلى رأسهم نائب مدير عام العلاقات العامة والاعلام الرائد شرحبيل الصيفي.

وكان باستقبالهم العقيد رشيد حمدان مدير شرطة المحافظة ورحب بهم واجتمع بهم في مكتبه، واستعرض معهم الاوضاع في المحافظات وكيفية تطوير اداء الشرطة للافضل دوما، وعكس الصورة المشرقة عن هذه المؤسسة التي تقدم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني وابراز دورها الوطني والريادي.

كما اكد العقيد حمدان على اهمية ابراز الناحية الانسانية لعمل الشرطة فيما يتعلق باحترام حقوق المواطن وانسانيته وكرامته، والتركيز على الاعلام المهني المحترف وبناء العلاقة الطيبة مع الصحافة المبنية على الاحترام المتبادل.

واشار الى اهمية الدور الذي يلعبه مدراء العلاقات العامة والاعلام في ذلك، وبعد ذلك عقد مدراء الافرع اجتماعا منفردا ناقشوا فيه خطتهم للنصف الثاني من السنة الحالية وتم الاتفاق على صياغة تلك الخطة ورفعها لقيادة الشرطة للبدء في تنفيذها وتهدف هذه الخطة الى تعزيز الثقة ما بين الشرطة والمواطن، وتعزيز روح الانتماء والولاء لدى منتسبي الشرطة، وابراز اعمال وانجازات الشرطة في الاعلام بطريقة نظامية وخطاب موحد.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الضيف العقيد حمدان على حسن الاستقبال مؤكدين التزامهم وانضباطهم بتعليمات قيادة الشرطة وتحملهم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم.