الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

الغموض يلف دخول مراقب مسلح بالمتفجرات الى احدى مقار الانتخابات برفح!

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 20:04 )
بيت لحم - معا - بعد ساعات من قيام الاحتلال باغتيال احد المواطنين الفلسطينيين في حي الزيتون بمدينة غزة ، هاجت غزة وماجت على نبأ غريب ، وقصة يلفها الغموض وقعت احداثها في مقر انتخابات رفح .

وبحسب مصادر مطلعة لوكالة معا فان احد مراقبي الانتخابات عن حزب الخلاص الاسلامي ويدعى محمد بسام مطير من حي البرازيل دخل الى المقر الانتخابي وهو يحمل على خصره قنابل يدوية وسلاحا فرديا ما استنفر الحضور هناك ودفع الامن الفلسطيني لتطويقه واحتجازه .

وانتشر الخبر بسرعة وغموض حتى خشي الاهالي ان يكون هناك من يستهدف المقرات الانتخابية ووصل الامر بالبعض الى القول " ان استشهاديا دخل الى مقر انتخابات رفح " .

ثم وفي وقت لاحق روى شهود عيان عبر اتصال هاتفي بمقر وكالتنا في بيت لحم " ان السيد رائد عطار من ابرز قادة كتائب عز الدين القسام في رفح قد حضر شخصيا واصطحب المراقب المسلح الى مكان مجهول " .

مصادر رسمية في السلطة برام الله رفضت التعقيب على الحادث فورا وقالت انه قيد الدراسة ، الا ان مصادر غير رسمية قالت ان الحادثة وقعت فعلا وان الامر قيد البحث لمعرفة اسباب دخول الشاب الى المقر بهذا السلاح .

اما حركة حماس فقد نفت صحة الانباء الانفة الادعاء وقالت لمراسل وكالة معا في غزة انها مجرد ادعاءات وان الشاب المتهم غير معتقل ومتواجد في بيته الان .