الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في سلفيت تزور مركز "حنان"

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 13:08 )
سلفيت- معا- قام وفد من اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في محافظة سلفيت بزيارة مركز حنان حيث كان في استقبالهم ناصرسمعان مشرف المركز وطاقم العمل.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج التحضيرية للتعريف بالبرلمان وتمهيدا للقاء موسع يجمع المؤسسات الشبابية وممثلين عن الشباب في ندوة خاصة حول البرلمان.

وقدم عمر موقدي منسق التحضيرية شرحا مفصلا حول فكرة البرلمان والطموحات لتطوير القطاعات الشبابية التي يقع على عاتقها خدمة المجتمع وتطويره، مثمنا الدور الريادي التي تلعبه جمعية المستقبل في نابلس كونها صاحبة الفكرة والمشروع وتميز طاقم العمل فيها وإصراره على النجاح، وهذا ما يثبته الواقع حيث تم انجاز المراحل الأولى من المشروع بنجاح وضمن الجدول الزمني المخطط له ووفق الأهداف المرسومة.

من جهته رحب سمعان بالفكرة وتميزها مبديا كافة أشكال الدعم والتعاون لإنجاحها خاصة وانه على مستوى محافظة سلفيت فان احتياجات الشباب متعددة وبحاجة لالتفاف كل المؤسسات والجمعيات للنهوض بفئة الشباب فهم أمل المستقبل، فبناء الشباب القيادي القادر على تحمل المسؤولية واتخاذ القرار من شانه أن يرفع المجتمع ويقلص الخلاف ويوفر المناخ الايجابي للتطوير والعطاء.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بالاطلاع على قاعات التدريب وطبيعة الخدمات التي يقدمها المركز وخطة عمله المنظمة والتعرف على عمل الطاقم المميز في العمل والمثال للاحترام.