السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

امس: 6 حوادث سير في الخليل نتج عنها 11 اصابة خطيرة ومتوسطة

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 18:18 )
الخليل-معا- وقع امس الاربعاء في الخليل ستة حوادث سير نتج عنها 11 اصابة، من بين المصابين فتاة حامل في الشهر السابع تبلغ من العمر ( 19عاما) , وطفل 8 سنوات اصابتهما خطيرة .

واكد الرائد احمد عطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام " ان احد الحوادث وقعت في منطقة البرية ببلدة بني نعيم , وانقلبت المركبة وبداخلها سبعة ركاب اصيبوا جميعاً ونقلوا الى مستشفى الاهلي ومن بينهما فتاة اجهضت و" الجنين متوفي " وحالتها خطرة في العناية المكثفة , والمصابين الآخرين وصفت اصاباتهم بالمتوسطة , وحادث آخر وقع في بلدة دير العسل التابعة لمدينة دورا حيث سقط الطفل ثماني سنوات من صندوق المركبة وهي مرسيدس 410 وادخل الى المستشفى وحالته خطرة ".

واضاف العطاونة " ان المركبتين غير قانونيتين " مشطوبة " و السائقين لا يحملان رخصة القيادة وهم ليسوا مؤهلين لقيادة المركبات , كما وقع اربعة حوادث اخرى في المحافظة نتج عنهما ثلاث اصابات وصفت بالمتوسطة وجميع المصابين لا يزالوا يتلقون العلاج " .

ووجه العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل رسالة الى جميع المواطنين والاهالي بعدم السماح لابنائهم بقيادة المركبات بدون تأهيل حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين والالتزام بالقواعد المرورية من قبل السائقين ولنعمل معاً بيد واحدة من اجل الحد من ظاهرة المركبات غير قانونية ونشر ثقافة القانون.