الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس:طالبة تضع مولودها اثناء تقديمها امتحان التوجيهي بغرفة الولادة

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 12/06/2009 الساعة: 10:18 )
نابلس- خاص "معا"- وضعت طالبة متزوجة تبلغ من العمر الثامنة عشر عاما صباح اليوم الخميس، مولودها البكر اثناء تقديمها امتحان الثانوية العامة وهي بغرفة الولادة في مسشفى الاتحاد بنابلس.

وقال زوج الطالبة محمد عنان الظاني (24 عاما) من قرية بديا شمال مدينة سلفيت ويعمل في صالون حلاقة: "ان زوجته فلسطين حمد جميل سلامة (18 عاما) ولدت اليوم الطفل البكر واطلق عليه اسم "يامن" بعد ان جاءها مخاض الولادة اثناء تقديمها امتحان التوجيهي بغرفة الولادة بمستشفى الاتحاد النسائي بنابلس الذي لجأت اليه قبل يومين بعد شعورها بآلام المخاض".

واضاف الظاني لمراسل "معا" في نابلس: "ان زوجتي كانت مصرة على تقديم امتحان اللغة الانجليزية "الجلسة الاولى" على الرغم من اوجاع الولادة التي المت بها خلال تقديمها للامتحان، مؤكدا انه سيحاول ان ينقلها بسيارته لتقديم الامتحان الثاني بعد يومين من الولادة".

وقالت مديرة تربية وتعليم نابلس سحر عكوبة ان المديرية تعمل على تسهيل تقديم الامتحانات لكافة الطلبة والعمل على تحسين الاجواء المناسة لهم وان المديرية اتخذت قرارا بتحويل غرفة الولادة في مستشفى الاتحاد الطالبة فلسطين تحت اشراف مراقبين وممثلين عن الشرطة والتربية والتعليم لمساعدتها في تقديم الامتحان.