الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية غزة يزور وزير الداخلية المقال

نشر بتاريخ: 13/06/2009 ( آخر تحديث: 13/06/2009 الساعة: 16:02 )
غزة - معا - زار وفد من بلدية غزة ضم نائب رئيس البلدية المهندس نزار حجازي وأعضاء المجلس البلدي م. عدنان أبو غزالة ومحمود اللوح ، وأ. موسى أبو حسين ، أ. محمد بارود ، وأ. فدوى الشرفا ، وم. هالة الزبدة، وزير الداخلية في الحكومة المقالة النائب فتحي حماد في مقر الوزارة بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بينهما.

وثمن حماد الدور الذي تقوم به بلدية غزة من خدمات للمواطنين في مدينة غزة وأهم انجازاتها التي قدمتها في غضون فترة وجيزة منذ تسلم المجلس الحالي في ظل الحصار وقلة الإمكانات المتاحة.

وأشاد نائب رئيس رئيس بدور المقالة في حفظ النظام والامن الذي شهدته مدينة غزة مؤخراً من قبل أجهزة شرطة الداخلية المقالة موضحاً دور البلدية في تطوير المدينة وما تقدمه من خدمات أساسية لسكانها، وما قام به المجلس البلدي من انجازات في ظل ظروف الحصار الصعبة التي تمر بها البلاد عامةً وبلدية غزة خاصةً، والبدائل التي ارتأتها البلدية لاستمرارها في تقديم الخدمات الحيوية للمواطنين.

وناقش الطرفان زيادة التعاون المثمر والبناء بين البلدية وأجهزة المقالة فيما يتعلق بالنظام والانضباط بالإضافة إلى إمكانية زيادة عدد أفراد شرطة البلدية حتى تستطيع القيام بدورها وتنفيذ مهامها على أكمل وجه و للتنسيق المشترك في حل مشكلة الازدحام المروري في ساعات الذروة في مركز المدينة.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون ومد جسور التواصل والتنسيق بين البلدية ولجنة الحي في سبيل خدمة المواطنين وتلبية أي مقترحات وفق المصلحة العامة وخدمة المواطنين في المنطقة.