مرشحو الطريق الثالث في غزة يعرضون على الناخبين برنامج كتلتهم الاقتصادي

نشر بتاريخ: 23/01/2006 ( آخر تحديث: 23/01/2006 الساعة: 11:33 )
غزة - معا - واصل مرشحا قائمة الطريق الثالث للانتخابات التشريعية د. فواز أبو ستة وتهاني أبو دقة جولة قائمتهما الانتخابية في مناطق محافظة خان يونس، حيث التقيا أمس الأحد مئات المزارعين والمواطنين، وأكدا على ضرورة حماية المنتج الزراعي المحلي، لتعزيز صمود المزارعين، والحفاظ على حياتهم المعيشية، وطالبا الحكومة المقبلة بضرورة أن تبحث عن أسواق خارجية لتسويق المنتوجات الزراعية الفلسطينية جيدة المستوى، بما يساهم في التنمية وإنعاش الاقتصاد الوطني.

وخلال جولتهما في المناطق المهمشة، عرض أبو ستة وأبو دقة برنامج الطريق الثالث، الذي يولي اهتماما خاصا بهذه المناطق، من خلال التركيز على ضرورة تحديث وإقامة البنية التحتية التي تؤهلها للتطور، وذلك من خلال وزارة الحكم المحلي والبلديات، وفق سياسة قصدية تتعامل مع هذه المناطق كمدن تطوير، خاصة في مجال الصحة والتعليم.

من جهته، عرض المرشح على القائمة المهندس علي أبو شهلا في لقاء انتخابي آخر، الخطة الاقتصادية لكتلته، التي تم تضمين خطوطها العامة في برنامج القائمة، مشيرا إلى أنها تتضمن خطة قصيرة الأمد مدتها ثلاث سنوات، وأخرى طويلة الأمد، لمحاولة إصلاح الضرر الذي لحق بالاقتصاد الفلسطيني جراء الممارسات الاحتلالية الإسرائيلية.