الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان: المجموعات المقاتلة في كتائب شهداء الأقصى ستقاطع الانتخابات ولن تقوم بعمليات تخريب

نشر بتاريخ: 23/01/2006 ( آخر تحديث: 23/01/2006 الساعة: 15:27 )
غزة - معا - أكدت المجموعات المقاتلة في كتائب شهداء الأقصى في فلسطين والتي وصفت نفسها بانها كبيرة بأنها لن تشارك بالانتخابات التشريعية الفلسطينية ولن تقوم بأية عمليات تخريب فيها.

وقالت في بيان وقع باسم قيادة كتائب شهداء الأقصى:" لن نقوم بعمليات تخريب كما يدعي بعض المتنفذين في السلطة أو في فتح أو حتى في حركة حماس التي تتهمنا بأننا سنقوم بعمليات إفشال للانتخابات".

ودعت هذه المجموعات كافة الضمائر الحية وأهالي الشهداء والجرحى والأسرى في سجون الاحتلال بعدم المشاركة في هذه الانتخابات وذلك حفاظاً على حد تعبير البيان على نهج المقاومة والانتفاضة .

وعن عدم مشاركتها بالانتخابات قالت أن القوائم المتنافسة بأكملها لن تعمل على النهج المقاوم، بل ستدخل في حسابات سياسية رفضتها الكتائب من قبل مهددة برفضها الآن بقوة السلاح.

واتهمت هذه المجموعات الفصائل بانها ستعمل من أجل مصالح عليا تطغى عليها القرارات الصهيوأمريكية وستطفو على سطحها من جديد اتفاقيات أوسلو.

وقالت عن الاتفاقية انها جلبت للشعب الفلسطيني ولمجاهديه الويلات، منتقدة مشاركة حماس بالانتخابات بقولها:" والتي تشارك وللأسف اليوم إحدى هذه الفصائل التي تعرضت لمساوئ هذه الاتفاقية وستخوض الانتخابات تحت سقف هذه الاتفاقية الهزيلة".