الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله ومنتدى "شارك"يوقعان مذكرة تفاهم وتعاون مشترك

نشر بتاريخ: 16/06/2009 ( آخر تحديث: 16/06/2009 الساعة: 15:09 )
رام الله- معا- وقعت بلدية رام الله، ممثلة برئيستها جانيت ميخائيل ومنتدى "شارك" الشبابي، ممثلا بمديره التنفيذي بدر زماعرة، مذكرة تفاهم للتعاون والمساهمة والمشاركة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة رام الله، ومدتها سنتين.

وأفاد زماعرة أن المذكر توجب على الفريقين التعاون في تنفيذ الأنشطة والبرامج والمشاريع التي تحقق أهدافهما، وبناء سلسلة من المبادرات التنموية الخاصة بالشباب والأطفال، والتزامهما بتقديم الخدمات وبذل الجهود الممكنة من أجل تطوير قطاع الشباب والأطفال في المحافظة على أن يتم خلال فترة الثلاثة أشهر الأولى من المذكرة إعداد الخطط والتوجهات الخاصة بالعمل المشترك.

وأبدى "شارك" التزامه بالمساهمة والتعاون في تفعيل المراكز والنوادي المجتمعية في المحافظة من خلال إتاحة المجال أمامها للمشاركة في البرامج والأنشطة المختلفة كل في مجال تخصصه والمتعلقة بتنمية المجتمع عموما وقطاع الشباب والأطفال خصوص، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتنسيق المشترك فيما يتعلق بقضايا الشباب والأطفال في المحافظة.

وأشار إلى إن المنتدى منذ نشأته يعمل بالشراكة مع عدد من البلديات والمجالس المحلية والقروية لتقديم خدمات للسكان المحليين في الضفة الغربية وغزة.