الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تناشد المرشحين ازالة ملصقاتهم وصورهم من شوارع المدينة مع انتهاء الحملة الدعائية

نشر بتاريخ: 24/01/2006 ( آخر تحديث: 24/01/2006 الساعة: 15:50 )
غزة - معا - ناشدت بلدية غزة جميع المرشحين والقوائم الانتخابية للمجلس التشريعي الفلسطيني القيام بواجباتهم الأخلاقية والوطنية تجاه مدينة غزة والقيام بإزالة الملصقات والشعارات الانتخابية التي استخدمت خلال حملاتهم الدعائية للانتخابات.

وقال د. ماجد أبو رمضان رئيس البلدية أن البلدية لن تستطيع بأي حال من الأحوال تحمل النتائج السلبية التي ترتبت عن لصق وكتابة كم هائل من الصور والشعارات على جميع جدران المدينة وفي كافة شوارعها ومناطقها.

وأشار إلى أن هذا العمل يحتاج إلى مبالغ ضخمة لا تستطيع البلدية تحملها على الإطلاق، معرباً عن أسفه للأسلوب الخاطئ الذي تمت فيه الدعاية الانتخابية واستخدام الصور والشعارات على الجدران بشكل عشوائي أدى إلى تشويه المنظر الجمالي والحضاري لشوارع المدينة وتضييع المنجزات التي حققتها البلدية في هذا المجال عندما نفذت قبل شهور قليلة فقط مشروعاً ضخماً وحملةً واسعة لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة تحت رعاية رئيس الوزراء أحمد قريع وبدعم من القيادة العليا للسلطة الوطنية تكلفت أكثر من ثلاثة ملايين شيكل .

وأعرب د. أبو رمضان عن أمله أن يبادر كل مرشح وكل قائمة سواءً الفائزين أو الذين لم يحالفهم الحظ في إزالة الشعارات الخاصة بهم فوراً وستتعاون البلدية معهم إلى أبعد الحدود، وهذه هي الطريقة الوحيدة الممكنة للتغلب على مشكلة الغول الدعائي الانتخابي الذي سيطر وغطى على شوارع المدينة بأسرها.