السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة جنين الانتخابية على اتم الاستعداد ليوم الانتخابات

نشر بتاريخ: 24/01/2006 ( آخر تحديث: 24/01/2006 الساعة: 15:54 )
جنين- معا- افاد حسين العيسة مدير العلاقات العامة في لجنة الانتخابات المركزية عن دائرة جنين ان الدائرة انهت توزيع الصناديق والمواد اللازمة على مراكز الاقتراع عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم استعدادا ليوم الاقتراع الذي يبدا غدا عند الساعة السابعة صباحا.

واضاف العيسة انه تم توزيع صناديق الاقتراع على المراكز الموزعة في عدة مناطق من محافظة جنين كما تم توزيع اوراق الاقتراع لكلا النظامين الدوائر والقوائم والحبر السري والارشادات على موظفي الاقتراع.

وتطرق العيسة الى المهمة الواقعة على الانتخابات المركزية من الناحية الادارية حيث قال سيتم متابعة موظفي الاقتراع والطواقم والتاكيد عليهم.

وذكر العيسة انه يقع على عاتق اللجنة في يوم الاقتراع مهام كثيرة وهي المراقبة والمتابعة على المراقبين والموظفين والناخبين وتسجيل المخالفات وغير ذلك.

ومن الجدير بالذكر ان عدد مراكز الاقتراع في محافظة جنين وصلت الى 98 مركزا موزعا على كافة التجمعات السكانية في المحافظة وان عدد الناخبين 98017 ناخب في المحافظة.

ووجه العيسة رسالة الى المواطنين يطالبهم بالتوجه الى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم كما دعا المرشحين بالالتزام بالقوانين المفروضة عليهم من لجنة الانتخابات.