الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن إدارة نادي شباب الخليل الرياضي...

نشر بتاريخ: 20/06/2009 ( آخر تحديث: 20/06/2009 الساعة: 20:22 )
الخليل – معا - عقدت الهئية الادارية في نادي شباب الخليل عصر هذا اليوم اجتماع لها في مقر النادي واصدرت البيان التالي الذي جاءنا من الحاج ناصر المحتسب رئيس اللجنة الإعلامية في النادي :


بيان صادر عن إدارة نادي شباب الخليل الرياضي...
إننا في نادي شباب الخليل كنا ولا زلنا الدرع الواقي والحامي لرابطة الأندية, والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حتى هذه اللحظة، ولكن في هذه الأيام نرى أن الاتحاد وبشكل مقصود, من قبل بعض الأعضاء في مجلس الإدارة لديهم مصالح شخصية, على قاعدة المصالح المشتركة. إننا ننوه أن قرار الاتحاد بتشكيل لجنة لمتابعة أحداث نهائي الدرع الفلسطينية قد أنهت أعمالها ورفعت توصياتها, ولم يصدر القرار حتى هذه اللحظة، وتمّ تشكيل لجنة أخرى وأيضاً لم تصدر قراراتها علماً أن السقف الزمني لها هو (48) ساعة فقط، وقد انتهت المدة المحددة وأيضاً لا قرار.

سيادة اللواء "جبريل الرجوب" رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم ... عذراً إننا في إدارة شباب الخليل لن نقبل إلا باللوائح والقوانين التي هي تمثل المرجعية القانونية وهي مصدر قوة الاتحاد والتي بدونها لا قيمة للقرارات، حيث إننا لم نحرّك ساكناً حتى هذه اللحظة، وهذا ليس ضعفاً لا سمح الله، وإنما هذا من صميم أخلاقنا الرياضية والوطنية, وموقعنا الرياضي والريادي للأندية وعميدهم منذ أكثر من ستة وستين عاماً. كنا وسنبقى دعاة وحدة, حفاظاً على هذا الإنجاز الوطني للاتحاد المتميز.

الأخ (أبو رامي) حفظه الله ... أيها اللواء الحازم... نعلم أنك في موقع المسؤولية, ولديك الكثير لتعطيه للرياضة الفلسطينية, أكثر من غيرك في أكثر من مجال ... لا نريد من أحد أن يجامل شباب الخليل, ظلماً أو زوراً, ولكن نطالب بتطبيق القانون الرياضي, سواء لنا أو علينا, دون الدخول في حلول وسطى, أو الخضوع للضغوط التي تمارس على اللجان, في الغرف المغلقة ويتبعها التهديد لبعض ضعاف الشخصية, والمنهارين خوفاً من قبل هذا الشخص أو ذاك ،,,, وفي الختام ... الحقّ لا يرضي طرفين، فإما القانون والنظام... وإما لا قانون ولا نظام، وستبقى إدارة نادي شباب الخليل وفيةً ومخلصةً, لعميد الأندية الفلسطينية, ولجماهيره العريضة الوفية...فاكهة الملاعب الفلسطينية, وتعدهم بأن تبقى الدرع الواقي لهم ولناديهم.

التوقيع
إدارة نادي شباب الخليل الرياضي.