الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سالم الأطرش وأسيد يونس ينضمان رسميا ً لصفوف مركز شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 20/06/2009 ( آخر تحديث: 20/06/2009 الساعة: 19:33 )
رام الله – معا - محمد الشريف - انضم اليوم السبت اللاعبان سالم الأطرش وأسيد يونس إلى صفوف مركز شباب الأمعري بشكل رسمي، وكان اللاعب سالم الأطرش في السابق ضمن صفوف فريق الظاهرية وقدم مستوى مميز في الدوري الماضي، ومن المؤكد أنه سيكون مكسب حقيقي للفريق الأخضر في الاستحقاقات المقبلة وأولها بطولة كأس فلسطين، وصرّح الأطرش بأنه شيء عظيم ومفخرة لي ولأي لاعب يدافع عن ألوان فريق الأمعري، وأكد أنه سيبذل مجهودات كبيرة ويتمنى بأن يكون عند حسن ظن الجميع به، من جماهير وإدارة وكادر تدريبي.
ومن جهة ثانية بارك النائب جهاد طمليه بانضمام النجم سالم الأطرش لأسرة مركز شباب الأمعري مرحبا ً به في بيته الثاني، وأكد بأنه سيكون إضافة جيدة للأمعري، وأن إدارة الأخضر كانت تتابع اللاعب عن كثب خلال الفترة الماضية من أجل ضمه.
يُذكر أن الأطرش من مواليد عام 1980 وبرز بشكل مُلفت للنظر خلال الدوري الماضي في قلب الدفاع، مع فريق الظاهرية ، وهو أيضا ً يجيد اللعب في مركز الوسط، وأيضا ً يجيد تسجيل الأهداف، حيث أنه سجل 6 أهداف مع الفريق في الدوري الماضي بالرغم من أنه يلعب في قلب الدفاع.
ومن جهة أخرى حصل مركز شباب الأمعري على توقيع النجم الصاعد أسيد يونس لاعب مؤسسة البيرة سابقاً وهو من مواليد العام 1988 والذي برز أيضا ً خلال الدوري الماضي، وهو لاعب متميز في خط الوسط، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى، ويمتاز أيضا ً بالسرعة والمراوغة المجدية، ومن المؤكد بأنه سيكون إضافة قوية ومؤثرة في الفريق الأخضر.
وكان يونس قد حصل على استقالته من مؤسسة البيرة قبل أيام قليلة، وفضّل أن يدافع عن ألوان المارد الأخضر في الاستحقاقات القادمة، وقال يونس بأن اللعب في صفوف الأمعري هو حلم يراود كل لاعب يدرك قيمة هذا الفريق الذي لا يعرف سوى لغة وثقافة البطولات.
بقي أن نذكر بأن اللاعبان قد وقعا بحضور رئيس مركز شباب الأمعري جهاد طمليه والمشرف الرياضي حربي طمليه، والمدير التنفيذي يونس أبو الريش والرياضي إبراهيم القطري وعضو الهيئة الإدارية نضال عباس، وطبيب الفريق عادل نصار ، وقد باركوا في هذه الصفقات متمنيين لهم التوفيق بشكل خاص وللفريق بشكل عام.