الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تعقد ورشة عمل حول الإطار الاستراتيجي المؤسساتي

نشر بتاريخ: 21/06/2009 ( آخر تحديث: 21/06/2009 الساعة: 22:35 )
الخليل-معا- عقدت بلدية الخليل و بالتعاون مع شركة مزايا الاستشارية، وضمن مشروع هيكلية بلدية الخليل والمدعوم من مؤسسة CHF ورشة عمل ريادية هي الأولى من نوعها.

وترأس خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل وفدا من أعضاء المجلس البلدي وطاقم الإدارة العليا للبلدية وعددا من الموظفين، وذلك للخروج بالإطار الاستراتيجي المؤسساتي لبلدية الخليل بما يشمل التوجهات الإستراتيجية المؤسساتية و التي تضمن تحقيق رؤية البلدية و رسالتها بمؤسسة فاعلة قادرة على قيادة التنمية المستدامة في الخليل بما يحافظ على ارثها الحضاري و عراقتها التاريخية .

وامتدت ورشة العمل التي أقيمت في فتدق الانتركنتننتل في مدينة أريحا ليومين متتاليين في جو مهني بعيد عن أجواء روتين العمل اليومي والتي افتتاحها العسيلي بكلمة أكد فيها على أهمية الخطوة التي تقوم بها بلدية الخليل، وعلى حجم الطاقات الهائلة المتوفرة فيها كما توجه بالشكر للوكالة الأمريكية للتنمية USAID و مؤسسة CHF على دعمهم المالي و الفني للمشروع الذي يعتبر الريادي على مستوى و الوطن و الإقليم .

من جانبه بين ماجد نزال مدير عام شركة مزايا الاستشارية في كلمته أهمية المشروع واستعداد الشركة التام لبذل أقصى الجهود لإنجاح هذا المشروع بالتعاون مع شريكهم الاستراتيجي في دبي .

وابدى المشاركون من موظفي البلدية تفاؤلهم وتطلعهم نحو عملية تغير حقيقة تنعكس ايجابيا على سير العمل وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ومن خلال خطة إستراتيجية تنموية تشمل كافة قطاعات الحياة في المدينة .

هذا وأوضح مدير المشروع وقائد فريق العمل مستشار رئيس البلدية جواد الحرباوي أهمية هذه الخطوة بقيادة رئيس البلدية لتحسين الأداء و زيادة الفاعلية والكفاءة لجميع موظفي البلدية و توحيد الجهود باتجاه رؤية إستراتيجية موحدة .