الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تتسلم مشروع بناء غرف صفية في مدارس عزون عتمة

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 22:28 )
قلقيلية - معا - تسلمت الادارة العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي اليوم مشروع بناء غرف صفية في مدارس عزون عتمة جنوب قلقيلية .

واشتمل المشروع على اضافة وبناء غرف صفية في مدرسة عزون عتمة - بيت امين الثانوية المشتركة والمحاذية لمستعمرة "شعاري تكفا "بمساحة " 300 م2 حيث يعزز المشروع تثبيت وصمود المدرسة في وجه الزحف الاستيطاني والتي منع الاحتلال التطور والبناء فيها منذ عشرات السنين .

كما وتم اضافة غرف صفية وقاعة متعددة الاغراض في مدرسة البنات الثانويه بمساحة " 275م2 " ، ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع التي يتم تمويلها من وزاره المالية الفلسطينية والتي وافق عليها دولة الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء خلال زيارتة لقرية عزون عتمه في شهر نيسان من العام الماضي حيث زار مدارس القرية واطلع على احتياجاتها .

وقد جرى الاستلام بحضور المهندس عبد المجيد مدنية منسق المشاريع في الادارة العامه للمشاريع بوزارة الحكم المحلي ، ومهندس مديرية الحكم المحلي في قلقيلية ورئيس واعضاء مجلس قروي عزون عتمة ومهندسة الاشراف وممثلوا الشركة المنفذة للمشروع .

وثمن رئيس مجلس قروي عزون عتمه جهود واهتمام دولة الدكتور سلام فياض بالقرية الواقعه داخل جدار الضم والتوسع والمحاصرة بالمستعمرات وقدم شكرة لدولة رئيس الوزراء ووزارة المالية ووزارة الحم المحلي على جهودهم واهتمامهم ودعمهم للتجمعات السكانية المتضررة من الجدار مما يعزز صمود المواطنين في ارضهم .