السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الفلاح" توزع مساعدات للأيتام بدعم من الإمارات والكويت ومسلمي السويد

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 12:12 )
غزة- معا- وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم الأربعاء كفالات الأيتام ومساعدات نقدية على العديد من الأيتام والمحرومين المكفولين لدى الجمعية، بتبرع من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد، وذلك في مقر الجمعية الكائن في حي الصفطاوي شمال قطاع غزة.

وقالت إدارة الجمعية:"إن هذه المساعدات تأتي في ظل أوضاع عصيبة يعاني منها المواطن الفلسطيني بشكل عام واليتيم بشكل خاص، سيما في هذه الأوقات العصيبة والتي كان آخرها الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة والتي خلفت المئات من الشهداء والآلاف من الجرحى بالإضافة إلى عشرات الآلاف من المشردين من منازلهم بعد أن قصفها ودمرها الاحتلال بالكامل، حيث ما زال الحصار مفروض على أبناء الشعب الفلسطيني حتى اللحظة".

من جانبه أوضح الشيخ د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح أنه تم توزيع مبلغ وقدره 37011 شيكل أي ما يعادل 9370 دولار بدعم من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد .

وأكد أن جمعية الفلاح ستستمر في بذل كافة الجهود التي من شأنها خدمة أوسع شريحة من الأيتام، تماشياً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية تجاه تلك الأسر، كما وتقدم بالشكر إلى أهل الخير في الإمارات والكويت والسويد والذين يواصلون مد يد العون والمساعدة لأسر الأيتام من أبناء الشعب الفلسطيني حتى اللحظة.

وجاءت تلك المساعدات التي وزعتها جمعية الفلاح للأيتام، لتخفف عن مئات الأيتام والمحرومين الذين عبروا عن شكرهم للجمعية والمتبرعين، لدعمهم المتواصل ومساندتهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها، معبرين عن أملهم في استمرار وزيادة الدعم.

يذكر أن د. الطنبورة متواجد الآن في جولة بدول الخليج تهدف لجلب الدعم لأبناء الشعب الفلسطيني.