السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الوكالة الكندية للتنمية الدولية يزور سلفيت

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 15:22 )
سلفيت- معا- قام وفد من الوكالة الكندية للتنمية الدولية والمتخصص في تصميم وبناء المحاكم بزيارة مدينة سلفيت للاطلاع على احتياجات المحافظة من مباني المحاكم، وذلك ضمن برنامج دعم القضاء والعدل وسيادة القانون المنوي تقديمه من الحكومة الكندية للشعب الفلسطيني.

وضم الوفد رائد المالكي مدير البرامج في الممثلية الكندية ودومنيك كونسنيز وفايز مالك من الوكالة الكندية للتنمية الدولية يرافقهم جونه كارتر الخبير البيئي وكذلك عبير عسولي ونادر الخطيب.

وزار الوفد مبنى محكمة الصلح واطلع على وضع المحكمة ثم زار الوفد مبنى النيابة العامة واطلع من وكيل النيابة خالد الخفش على وضع النيابة.

ثم قام الوفد بزيارة بلدية سلفيت واجتمع مع رئيس البلدية تحسين ابو سليمة ومدير العلاقات العامة فتحي علقم والمهندسين في البلدية وأطلعهم رئيس البلدية على وضع المحافظة وخاصة احتياجات المحافظة من الابنية للمحاكم والنيابة وان البلدية قامت بتقديم قطعة الارض لإقامة مجمع للمحاكم عليها.

واكد رئيس البلدية على ضرورة فتح محكمة بداية في سلفيت للتخفيف على المواطنين اسوة بباقي المحافظات ثم قام الوفد بزيارة موقع قطعة الارض الذي قدمتها البلدية لاقامة مجمع المحاكم عليه.