السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الشعبية لنصرة الأسرى تطلق موقعها الإعلامي والإلكتروني

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 19:39 )
غزة - معا أعلن اليوم الباحث نشأت الوحيدي المنسق العام للحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية أن حركته أطلقت موقعها الإعلامي والإلكتروني متمنيا أن يلبي هذا الموقع ولو الحد الأدنى من احتياجات الحركة الوطنية الأسيرة بمختلف أغصانها وفروعها وألوانها وقضاياها المتعددة وأبعادها .

وأضاف الوحيدي في بيان وصل لوكالة معا بأن انطلاقة الموقع الإعلامي والإلكتروني الخاص بالحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية تتزامن مع اليوم الذي تحرر فيه النائبان جمال مصطفى حويل ، ود . عزيز الدويك من قيد السجن والسجان كما وتتزامن انطلاقة الموقع مع اليوم العالمي لإتفاقية مناهضة التعذيب والتي تصادف في السادس والعشرين من حزيران ، ومع الذكرى السنوية لإستشهاد أبطال سجن عكا الثلاثة ، ومع الذكرى السنوية لاحتلال بقية مدينة القدس ، ومع الذكرى السنوية لمعركة جنين في العام 1948م والتي شاركت فيها قوات من الجيش العراقي حيث بلغت خسائر الاحتلال في تلك المعركة حوالي 1000 قتيل .

وقال الوحيدي أنه يتمنى وسيعمل جاهدا مع إخوانه وأخواته في الحركة الشعبية من أجل أن يكون الموقع في الصف الأول الخادم لقضايا وهموم الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال ، ولهموم وقضايا أهالي الشهداء وخاصة الأسرى في مقابر الأرقام إلى جانب هموم أهالي المفقودين الفلسطينيين والعرب ، وأشار الوحيدي أن الموقع وجد لخدمة ونصرة كافة الحقوق الفلسطينية بعيدا عن اللغة الحزبية والفئوية والعشائرية .

وبين الوحيدي أن الحركة الشعبية تضم بين ثناياها لجنة خاصة بأهالي الشهداء الأسرى في مقابر الأرقام الصهيونية وقد أنجزت هذه اللجنة الكثير من الأعمال المطالبة بعودة العرسان الشهداء ليزفوا على أكتاف أبناء شعبهم ومحبيهم وحسب الشريعة الإسلامية وندد الوحيدي بكل من يحاول أن يتخذ من هذه القضية المقدسة منبرا إعلاميا موسميا لتحقيق أهداف مؤسساتية بحتة لا تخدم القضية وقال أن الحركة الشعبية سوف تناهض هؤلاء في حال استمروا بتلك البيانات الإعلامية الموسمية التي لا ترقى لمستوى معاناة أم الشهيد الأسير في مقابر الأرقام الصهيونية ومن مثلك يا أم محمود سالم ، ويا أم نبيل مسعود ويا أم الشهيدين مؤمن ورائد ، وأم الشهيد طارق وزوجة الشهيد أبو طارق ، وأم الشهيد حسني ، وأم الشهيد مهند ... إلخ