السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية سبسطية تستقبل وفد أسرة مسلسل برد الصيف

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 20:53 )
سلفيت-معا- أستقبل رئيس وأعضاء بلدية سبسطية ووفد من أهالي سبسطية، أسرة مسلسل برد الصيف الفلسطيني .

وقال رئيس بلدية سبسطيه علي العازم، الذي كان على رأس الوفد الذي استقبل أسرة المسلسل والذي أسعد بحضور الفنانين إلى بلده سبسطيه والتي تعتبر من أهم المعالم الأثرية والتاريخية في فلسطين. أن هذه الخطوة جاءت بعد استكمال كافة الإجراءات لاستقبال الوفد القادم وان هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها في سبسطية لكنها الأولى في تصوير الدراما الفلسطينية وتمنى العازم الإقامة الطيبة في سبسطيه.

وأعرب شادي كيوان منسق مركز سبسطيه الثقافي وبيت الضيافة والذي كلف من قبل رئيس البلدية في متابعة كل متطلبات الوفد الضيف، سعادته بزيارة أسره مسلسل برد الصيف وقال :"إننا بدأنا بخطة تنفيذ للوفد الزائر من أماكن أثريه والساحات العامة للتصوير ومواصلتي معهم طيلة فترة إقامتهم في سبسطية ".

وأعرب الفنان عبود عبيد المشرف العام للمسلسل أن سعادته كانت كبيرة، بلقاء رئيس وأعضاء البلدية ووفد من أهالي البلدة على حسن الاستقبال والتعاون المميز الذي لمسوه من أهالي البلدة والذي ساعد على تسهيل مهمتهم في تصوير مشاهد المسلسل.

وقال عبيد :-أن الهدف كان إبراز هذه البلدة التاريخية والتي شعرنا من خلال لقاء المسؤولين والأهالي أن هذه المدينة مهمشة إعلاميا ومعنويا رغم أهميتها التاريخية في فلسطين ، والذي أدهشنا في هذه الزيارة بيت الضيافة الذي لفت نظرنا كثيرا واعتمد في التصوير والذي يعود بترميمه وتأسيسه الأستاذ أسامه حمدان مدير مركز فسيفساء أريحا والذي صاحبنا في جولة في هذا المكان ".