الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كهرباء الجنوب تختتم دورة تدريبية لطواقم البلديات والمجالس القروية

نشر بتاريخ: 29/06/2009 ( آخر تحديث: 29/06/2009 الساعة: 13:23 )
الخليل- معا- تم في مقر الإدارة العامة لشركة كهرباء الجنوب الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من متدربي تكنولوجيا عدادات الدفع المسبق والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام متتالية حيث حصل المشاركون على تدريب فني ومالي للتعامل مع هذا النوع من العدادات.

وقد افتتح الحفل منسق الدورة المهندس شادي الرجوب الذي رحب بالحضور وأعطى شرحا مختصرا عن الدورة وأهميتها.

وفي كلمته بين الدكتور سمير أبو ازنيد رئيس مجلس إدارة الشركة دور شركة كهرباء الجنوب في خدمة الوطن وفي تطوير خدمة الكهرباء للمشتركين كما تقدم بالشكر لسلطة الطاقة ممثلة برئيس سلطة الطاقة الدكتور عمر كتانة على دور سلطة الطاقة في التخطيط والمتابعة والتنفيذ لمشاريع الكهرباء على مستوى الوطن ومن ضمنها مشروع عدادات الدفع المسبق.

كما أكد المهندس نايف حسني الهور مدير عام الشركة على استعداد الشركة وجاهزيتها لتقديم العون والدعم للبلديات والمجالس القروية على دعمها لقطاع الطاقة مؤكدا أن شركة كهرباء الجنوب وبالتعاون مع سلطة الطاقة تعمل وستعمل على تطوير خدمة الكهرباء بالنوعية والكمية والاستمرارية المطلوبة حسب المعايير المعمول بها عالميا.

وقد قام بالتدريب في الدورة كل من المهندس شادي الرجوب والمهندس جمال الدراويش شملت التدريب النظري والعملي التطبيقي.

وقد شارك في الدورة المتدربين: من بلدية صوريف محمد احمد محمد الهور ومحمد علي احمد القاضي وفادي عدنان فالح حدوش ومن مجلس قروي بيت الروش الفوقا عمر حريبي عبد القادر كاشور وغلابة عمر حريبي كاشور ونور محمد أبو شرار ومن مجلس قروي الريحية ماجد جدوع الحلاق واحمد خليل احمد طوباسي وعودة ابراهيم عبد القادر الحلاق.

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على الخريجين بحضر رئيس بلدية يطا علي موسى أبو اقبيطة والمهندس نزار عمرو وحشد من مهندسي وفنيي شركة كهرباء الجنوب.