الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صدور العدد الرابع من مجلة "فلسطين الرياضي"

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 11:50 )
البيرة - معا - رأى النور اليوم العدد الرابع من مجلة «فلسطين الرياضي» التي يصدرها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقد انفردت المجلة بنشر خبر تعيين موسى بزاز مديرا فنيا جديدا للمنتخب الوطني بكرة القدم كما وتضمن العدد العديد من الريبورتاجات والمقالات في 132 صفحةملونة .

وفي حديثه الشهري قال اللواء جبريل الرجوب المشرف العام للمجلة : « يقيني ان الاتحاد يسير بخطى حثيثة نحو رؤية ورسالة واضحتين. فاحلامنا وطموحاتنا ان ننجز للوطن رياضة متطورة متميزة الاداء لها علاقة بالتقنية, واملنا ان تمتد الايادي الخيرة في الوطن لتتعاون معنا من اجل تحقيق أهدافنا التي نسعى لتسخيرها لجعل الاتحاد مؤسسة رياضية وطنية " .

وتحت عنوان : عربة الانجازات وحصان العمل السزيفي كتب رئيس التحرير عطا الله نجار :

"لا طرق التفافية في الرياضة ولا مجال لحرق المراحل في الطريق الى الانجازات الرياضية، فالذي يضع العربة أمام الحصان لن يتقدم خطوة واحدة.

وعربة الانجازات الكروية الفلسطينية يجب أن يجرها حصان من العمل السيزيفي الدؤوب المبني على المهنية والعلمية والمثابرة حتى لا يعرف الكلل والملل سبيلا الى نفوس الرياضيين والمشجعين والقائمين على الرياضة، فالانجازات التي قد تبدو صغيرة في نظر البعض، هي المقدمات الحتمية التي لا مندوحة عنها قبل الانجاز الكبير الذي تتعطش له الجماهير" .

وساهم في هذا العدد رؤساء تحرير الصفحات الرياضية في الصحف اليومية الثلاث : القدس ، الايام والحياة اضافة الى حوالي خمسة عشر كاتبا آخرا من المختصين في المجال الرياضي من الضفة الغربية وقطاع غزة .