الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

من اجل طفليها:عائلة المعتقلة مها عارضة تناشد المؤسسات الانسانية التدخل من اجل الافراج عنها

نشر بتاريخ: 28/01/2006 ( آخر تحديث: 28/01/2006 الساعة: 17:08 )
جنين- معا- ناشدت عائلة المعتقلة مها عارضة من جنين المؤسسات الاهلية والانسانية والحقوقية النظر في اعتقالها والافراج عنها لامور انسانية لا سيما أنها ام لولدين صغيرين.

وذكرت العائلة ان قوات الاحتلال الاسرائيلية اعتقلت العارضة بتاريخ 24/1/2006 اثناء اجتياح لمخيم جنين وهي الان في سجن الرملة.

ونفت عائلة المعتقلة الادعاءات الاسرائيلية بأنها كانت تخطط لتنفيذ عملية, وقال زوجها منتصر جبايبة: "انها لم تنو عمل ذلك, وخاصة انها موظفة في دائرة السير في جنين, كما انها اشتغلت مع الحملة الانتخابية للطريق الثالث والتي يتزعمها سلام فياض".

ومن الجدير بالذكر بأن مها عارضة ام لولدين هما: بتول 3 سنوات واحمد سنة ونصف.

وذكر منتصر حبايبة ان زوجته مها تعاني من عدة امراض حيث تعاني من قرحة في المعدة ودوالي في المريء والم في العيون واسنانها محطمة نتيجة الضرب الذي تعرضت له من قوات الاحتلال عند اعتقالها.

واضاف حبايبة أنه قام بتوكيل عدة محامين ونادي الاسير الفلسطيني والصليب الاحمر لمعرفة سبب اعتقال زوجته وللاطمئنان عن حالتها الصحية, مناشداً المؤسسات الانسانية النظر الى وضعها وحالتها الصحية السيئة والافراج عنها خاصة ان لديها طفلين وهي مرضعة.

يذكر أن للمواطنة مها عارضة شقيقان معتقلان في السجون الاسرائيلية هما باسم عارضة والمحكوم بالسجن 8 سنوات, ومحمد عارضة المحكوم بالمؤبد 3 مرات و20 سنة.