الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثمانية فرق تؤكد مشاركتها في بطولة "الوفاء والمحبة" لكرة السلة في غزة

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 20:49 )
غزة - معا - أعلن باسم ضيازادة، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن انتهاء لجنة المسابقات في الاتحاد من وضع التريبات النهائية لبطولة " الوفاء والمحبة " للناشئين من مواليد العام 1991.
وكشف ضيازادة النقاب عن تلقي لجنة المسابقات لثمانية طلبات للمشاركة في البطولة من فرق : خدمات رفح، خدمات خانيونس، خدمات دير البلح، المصدر، خدمات المغازي، خدمات البريج، غزة الرياضي وخدمات جباليا.

وأعلن ضيازادة عن إجراء قرعة البطولة على الساعة السادسة من مساء العاشر من شهر يوليو المقبل في مقر الاتحاد بمنطقة الرمال بمدينة غزة، بحضور مندوبي الفرق الثمانية المشاركة في البطولة وأعضاء لجنة المسابقات.
كما وأشار إلى أن مشاركة الفرق الثمانية مشروطة بقيامها بتسديد اشتراكها في الاتحاد من جهةن وتسديد قيمة العقوبات المالية المفروضة على بعض الأندية المشاركة من جهة أخرى.
وأكد ضيازادة على أن مشاركة ثمانية فرق في البطولة، تعني مشاركة قرابة (130)لاعباً، ما يعني أن فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرة ستكون مُتاحة أمام عدد كبير من اللاعبين.

جدير بالذكر أن بطولة " الوفاء والمحبة " تُقام بتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرةالسلة في غزة بدعم ورعاية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، حيث سبق وأن توقيع عقد الرعاية بين القائمين على البرنامج ونائب رئيس الاتحاد قبل ستة أشهر تقريباً.