الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المؤسسات الاهلية ينظم دورة لتطوير كادر المؤسسات في نابلس

نشر بتاريخ: 06/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 14:31 )
نابلس- معا- ينظم التجمع الوطني للمؤسسات الاهلية الفلسطينية في محافظة نابلس دورة متخصصة في تصميم المواقع الالكترونية وتطويرها وذلك بالتعاون مع شركة عمرا لتقنية المعلومات.

وقد صرح الدكتور اياد عثمان رئيس التجمع الوطني للمؤسسات الاهلية الفلسطينية في محافظة نابلس بأن هذا المشروع هو أحد أهم المشاريع التدريبية التي تم تنفيذها لخدمة موظفي قطاع المؤسسات الاهلية لكونه سيوفر الخبرات اللازمة للمنتسبين لتطوير وتنفيذ و برمجة مواقع الكترونية للمؤسسات التي يعملون لديها وأن هذه الخطوه جاءت لتؤكد مدى أهمية تكنولوجيا المعلومات ومدى تداخلها في أعمال المؤسسات.

وأوضح الدكتور اياد عثمان أن البرنامج سيوفر للمنتسبين الفرصة لاكتساب الخبرات اللازمة لتطوير مواقع تقنية من خلال أحدث برامج التصميم والتطوير بالاضافة الى دعم المنتسبين بعد الانتهاء من البرنامج لتنفيذ مواقع الكترونية لمؤسساتهم بالاضافة الى ادارتها وتحديثها لما هذا الموضوع من أهمية في اظهار هذه المؤسسات على الشبكة المعلوماتية والتي ستمكنهم من التواصل مع المؤسسات الصديقة والمماثله لهم حول العالم لتبادل المشاريع والخبرات و غيرها.

ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة الانشطة التي يقوم بها التجمع لدعم ورفد مهارات وخبرات كادر المؤسسات الاهلية في محافظة نابلس بخبرات تؤهلهم لزيادة انتاجيتهم وقدراتهم على تسيير الاعمال ضمن نطاق عملهم والاستفادة من الامكانيات التي توفرها لهم بيئة الاعمال في الارتقاء بمستوى المؤسسات التي يعملون لديها بما ينعكس ايجابا على خدمات هذه المؤسسات.

من جهته أوضح الأستاذ راضي الونّي مدير عام شركة عمرا لتقنية المعلومات بأنه قد تم وضع خطّة للتعاون مع برامج تجمع المؤسسات الاهلية الفلسطينية في محافظة نابلس، موضحا أنه سيكون هناك مجالات تدريب تقنية متخصصة وبرامج تدريبية في مجالات اللغات للمشاركين المرشحين من التجمع من خلال الاعتمادات الدولية الممنوحة للشركة من خلال شركة Microsoft العالمية ومن خلال مركز اللغات المتخصص في شركة عمرا والمعتمد من خلال" ETS " العالمية.

يذكر أن شركة عمرا لتقنية المعلومات واحدة من الشركات الفلسطينية المتخصصة في مجالات التكنولوجيا والتدريب التقني عالي المستوى والذي يمنح فرصة كبيرة للشباب الفلسطيني والمؤسسات على حد سواء فرص لتطوير قدراتهم التقنية و الادارية و بالتالي دعم المؤسسات الفلسطينية بخبرات حديثة تواكب وتناسب طبيعة اعمالها.

ويشارك في الدورة من سلسلة البرامج المزمع عقدها بالتتالي بين التجمع وشركة عمرا خمسة عشر منتسبا يمثلون قطاع المؤسسات الاهلية في المحافظة.