الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المسار الوطني الاسلامي تدعو لمقاطعة المنتجات الدنماركية

نشر بتاريخ: 30/01/2006 ( آخر تحديث: 30/01/2006 الساعة: 15:05 )
غزة- معا- استنكرت حركة المسار الوطني الإسلامي إساءة إحدى الصحف الدنمركية لشخص الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم عبر صورة له عبرت عنها من مخيلتها متجاوزة بذلك كل المحرمات معتبرة ذلك استهتار بمشاعر المسلمين.

وطالبت المسار كافة الشعوب العربية و الاسلامية وعلى رأسهم فئة التجار بمقاطعة المنتجات الدنماركية واتخاذ إجراءات حاسمة وقانونية ومحاسبة من قاموا بهذا الفعل الذي وصفته بالآثم,وتقديم الاعتذار إلى مليار ونصف مسلم في العالم وضمان عدم تكرار هذا الفعل المشين داعية أحرار العالم ورابطة العالم الإسلامي و منظمة المؤتمر الإسلامي و جامعة الدول العربية و المجتمع الدولي إلى التصدي لهذه الهجمة التي وصفتها بالسافرة وتهدف إلى انتهاك حرمة الأديان التي كفلتها القوانين الوضعية.

وأكد مفوض المسار د. رمضان طنبورة على أن الإسلام والنبي محمد والمقدسات الاسلامية تتعرض لحملة شرسة تجاوزت كل الحدود مضيفا إلى أن هذا الفعل يصب في خانة تأجج الفتن والضغينة بين الإنسانية جمعاء وبين الديانات السماوية التي يحترمها المسلمون ويعتزون بها وأن التطاول على الديانات الأخرى أو أنبياء المسلمين يتناقض تماما مع تعاليم الدين الاسلامي الحنيف وأن الدين الاسلامي يحترم كل الانبياء و يعرف فضلهم.