الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الشعبية لنصرة الأسرى تزور بيت اسير محرر من المغازي

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 03:06 )
غزة -معا- قام وفد من الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية بزيارة بيت الأسير المحرر سمير اسماعيل عبد القادر قنديل في مخيم المغازي، وضم الوفد مجموعة من كوادر وناشطي الحركة الشعبية في المنطقة الوسطى، وعلى رأسهم مسؤول المنطقة الوسطى الأسير المحرر ماهر الحميدي، وكان في استقبال الوفد الذي قدم التهاني بالحرية الأسير المحرر سمير قنديل وعائلته وأصدقائه وجيرانه .

وأكد الأسير المحرر على قدسية قضية الأسرى، وأهمية تفعيلها في كافة المحافل العربية والدولية، كما وأثنى على دور الحركة الشعبية لنصرة الأسرى بتواصلها الجاد والمسؤول مع ملف الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني .

بدوره فقد قدم الحميدي التهاني للأسير المحرر باسم المنسق العام للحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية نشأت الوحيدي وباسم العاملين في لجان المرأة بالحركة ، وباسم كافة كوادر الحركة في محافظات الوطن مذكرا أن الحركة الشعبية أطلقت موقعها الإلكتروني لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية، داعيا الجميع للتعاون مع الموقع لما فيه خدمة ونصرة الأسرى .

يذكر أن الأسير المحرر سمير قنديل " أبو اسماعيل " قد اعتقل على يد قوات الإحتلال بتاريخ 14 / 8 / 2004 وأفرج عنه بتاريخ 6 / 7 / 2009 ويبلغ من العمر 40 عاما وهو متزوج وله ثلاث بنات .

هذا وقام وفد من الحركة الشعبية قبل أيام بزيارة بيت الأسير المحرر عبدالله سعيفان من مخيم النصيرات في المنطقة الوسطى لتهنئته بالحرية .