الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة العالمية لحقوق الإنسان بألمانيا تدعواوروبا التدخل لحماية نعلين

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 07:52 )
رام الله -معا- طالبت رئيسة وأعضاء وأصدقاء الرابطة العالمية لحقوق الأنسان في ألمانيا، الحكومات والبرلمانات الأوروبية للتدخل الفوري والسريع لوقف المداهمات والاجتياحات الليلية المستمرة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلية ضد القرية الفلسطينية المسالمة وغير العنيفة بلعين، وطالبوا الحكومة الألمانية والبرلمان الألماني للتدخل السريع أيضا وبالتحديد وزير الخارجية الألماني لزيارة منطقة الشرق الأوسط ، وإدانة ما تقوم به قوات الجيش الأسرائيلي من اعتداءات ضد قرية بلعين.

وطالبتهم بفرض التدابير اللازمة لمكافحة الانتهاكات التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية والتي تتعارض مع اتفاقيات جنيف والقانون الدولي. وكذلك ادانة المحاولات المستمرة الهادفة إلى أخراس الحركات الشعبية والدولية المناهضة لسياسة الأحتلال وسرقة الأراضي، وطالبت بوقف الهجمات الليلية فورا ضد المدنيين الذين يقومون بالدفاع عن حقوقهم بصورة شرعية.

هذا وقد قامت الرابطة العالمية لحقوق الإنسان في ألمانيا بمنح جائزة كارل فون أوسوتزكي العالمي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار في بلعين في عام 2008 ، حيث تمنح هذه الجائزة للناشطين من أجل حقوق الإنسان، مؤكدة على حاجة اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان الماسة للدعمهم وتضامنهم.