الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية في جنين تطالب ابو مازن في الاسراع بتشكيل لجنة تحضيرية عليا لعقد المؤتمر السادس

نشر بتاريخ: 30/01/2006 ( آخر تحديث: 30/01/2006 الساعة: 16:59 )
جنين- معا- عقدت منظمة الشبيبة الفتحاوية في جنين اجتماعا لأمناء سر منظمة الشبيبة والهيئات الادارية في المواقع في اقليم جنين بحضور النائب شامي الشامي ونائب رئيس الشبيبة الفتحاوية في الاقليم بلال زكارنة.

واكد شامي الشامي على ضرورة رص الصفوف في كافة الاحياء والمواقع من اجل النهوض في حركة فتح مشددا على تمسك الحركة بالثوابت التي استشهد من اجلها العديد من المواطنين الفلسطينيين وعلى راسهم الشهيد الرئيس ياسر عرفات.

وهنأ الشامي حركة فتح والشعب الفلسطيني بالعرس الديمقراطي مطالبا بالاستمرار في النضال نحو الحرية والاستقلال.

وطالب الشامي اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح بعدم المشاركة بالحكومة القادمة التي ستشكلها حماس داعيا الى عقد المؤتمر السادس للحركة بأسرع وقت.

من جهته اكد بلال زكارنه نائب رئيس الشبيبة الفتحاوية على ضرورة المحافظة على الوحدة الوطنية والتمسك بالدفاع عن انجازات حركة فتح عبر السنوات الطويلة التي تحملتها في النضال من اجل الشعب الفلسطيني.

واضاف زكارنه ان الحركة لن تهزم وانها باقية على عهد الشهداء بأقامة الدولة الفلسطينية وتحرير الاسرى مؤكدا على التمسك بالثوابت الوطنية .

كما اكد زكارنه على ضرورة العمل في الترتيب المدروس لأبناء حركة فتح من اجل الاستحقاقات الوطنية القادمة سواء كانت اجتماعية او سياسية واستخلاص العبر من تجربة الماضي والتقدم الى الامام..

كما دعا الى اصلاح واقع الحركة بما يتضمن اعادة اللحمة والحيوية الى جسمها .

وطالب المجتمعون الرئيس ابو مازن بتشكيل لجنة تحضيرية عليا من اجل الترتيب لعقد المؤتمر السادس للحركة.

كما دعو الى اعادة هيكلية الحركة في كافة المواقع واصلاح الواقع الفتحاوي وخدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

واكد المجتمعون على اهمية دور طلبة الجامعات الفلسطينية ولجان المرأة في النهوض بحركة فتح مطالبين ابناء الشبيبة الفتحاوية في الجامعات والمعاهد على ضرورة الالتزام والالتفاف حول حركة فتح.