الأحد: 03/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل الملاكم الفلسطيني مراد السرور الى الدور قبل النهائي في بطولة القائد التي ينظمها نادي البقعة

نشر بتاريخ: 30/01/2006 ( آخر تحديث: 30/01/2006 الساعة: 19:32 )
بيت لحم - معا - تاهل الملاكم الفلسطيني مراد السرور الى الدور قبل النهائي في بطولة القائد الرابعة للملاكمة التي ينظمها نادي البقعة وفيما يلي عرضا للنزال الذي جرى كما ورد في الصحف الاردنية .
فقد تأهل احمد عمر ومنذر عقيلان وايهاب درويش وعمر احمد الى نهائي اوزان 54، 81 وفوق 91كغم على التوالي الى جانب مراد السرور (الهلال المقدسي) وزن 81 وبكر العشري (الشركة الشرقية المصرية) بوزن فوق 91 في حين تأهل للدور قبل النهائي كل من محمد عبدالفتاح وزن 57كغم، مهند عقيلان وزن 60كغم، محمد العدوان وزن 60كغم، فرج درويش ومحمود شباب وزن 64كغم، عبدالاحد يوسف وايمن عوض وزن 69كغم، احمد طعيمات وزن 75كغم، ومحمد ابو مريم وتيسير الجمال وزن 91كغم.
فيما تأهل لذات الدور اربع ملاكمين من سوريا، وثلاثة من منتخب قطر والشركة الشرقية المصرية واثنان من الزوراء العراقي وملاكم واحد من منتخب الامارات والهلال المقدسي الفلسطيني.
وتقام الساعة الثالثة عصر اليوم لقاءات الدور قبل النهائي، وتاليا النتائج الفنية للنزالات التي تقام في قاعة مركز الامير راشد بمدينة الحسين للشباب:
* وزن 54كغم: فرض احمد عمر (البقعة) سيطرته النسبية على النزال الذي جمه مع ناصر عذال (النصر) بعد ان احسن الهجوم السريع وبلكمات متنوعة ومؤثرة منحته التفوق بالنقاط 4/1 والتأهل للنهائي على الرغم من الندية الواضحة التي اظهرها منافسه.
* وزن 54كغم: ساد التكافؤ لقاء منذر عقيلان (البقعة) مع ارشيد جمال (الزوراء)، حتى تمكن عقيلان من حسم النتيجة لمصلحته مع ختام الجولة الرابعة بالنقاط 3/2 ليتأهل للنهائي.
* وزن 57كغم: لم تدم الندية التي غلفت نزال حكم جلال (البقعة) ويامن معروف (الشرطة) ذلك ان الاخير امسك بزمام الامور وارهق منافسه بهجوم مكثف ليفوز بالنقاط 4/1.
* وزن 57كغم: فاز عبداللطيف صادق (قطر) على مؤمن ايمن (الهلال المقدسي) بالنقاط 5/0
* وزن 57كغم: فاز محمدعبدالفتاح (البقعة) على مشاري الفضلي (النصر) بالنقاط 5/0 بعد ان اجاد عبدالفتاح توجيه اللكمات وعمليات الالتحام لتفادي محاولات خصمه.
* وزن 57كغم: فاز محمد رمضان (الشركة الشرقية) على سراقة صبيح (الزوراء) بالنقاط 3/2.
* وزن 64كغم: كفت البداية السريعة التي استهل بها محمود شباب (البقعة) وايهاب سيد (الشركة الشرقية) النزال مدى الاصرار على حسم النتيجة وذلك من خلال الهجوم المباشر الذي منح شباب الفوز بالنقاط 5/0
* وزن 64كغم: فاز عبدالله وهبة (منتخب دمشق) على محمود عبدالرحن (قطر) بالنقاط 5/0 كما فاز ربيع سليمان (الشرطة) على قاسم الباروت (منتخب الامارات) بالنقاط 3/2، وفرج محمود (البقعة) على صلاح خلف (النصر) بعدم صعود الخصم.
* وزن 69 كغم: ابدى نواف محمد (قطر) حضورا قويا على الحلبة ليفوز على جهاد ابو الخير (البقعة) بانسحاب الاخير في الجولة الثانية.
* وزن 69كغم: ناور عبدالاحد يوسف (البقعة) وخالد رزق (منتخب دمشق) قبل التقدم والضغط بلكمات قوية متتالية لتسود الاثارة والندية اجواء النزال الذي انتهى لمصلحة يوسف بالنقاط 3/2، وفي ذات الوزن فاز حيدر كريم (الزوراء) على خالد العازمي (النصر) بانسحاب الخصم في الجولة الثانية.
* وزن 69كغم: تغلب ايمن عوض (البقعة) على الهادي توم (قطر) بالنقاط 5/0 بعد ان تسيد عوض اجواء اللقاء وارهاق منافسه باللكمات التي هيأت له تحقيق الفوز.
* وزن 81كغم: فاز مراد سرور (الهلال المقدسي) على باسل الدالي (السركة) بالنقاط 3/2 وفي ذات الوزن فاز ايهاب درويش (البقعة) على محمد سيد (الشركة الشرقية) بالنقاط 5/0 ليتأهل الى النهائي الى جانب سرور.
* وزن فوق 91 كغم: فاز عمر احمد (البقعة) على ابراهيم الزعابي (منتخب الامارات) بانسحاب الخصم في الجولة الثانية ليتأهل احمد للنهائي ويقابل بكر العشري (الشركة الشرقية) الذي فاز على موسى جيكات (البقعة) بانسحاب الخصم في الجولة الثالثة.