الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيون الفيصلي على عماد ايوب لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني

نشر بتاريخ: 30/01/2006 ( آخر تحديث: 30/01/2006 الساعة: 19:22 )
بيت لحم - معا - قال صحيفة الرأي الاردنية في عددها الذي صدر اليوم الاثنين 30/1/2006 انه في الوقت الذي ابدت فيه ادارة نادي الوحدات رغبة للتعاقد مع اللاعب الدولي الفلسطيني عماد ايوب، دخل غريمه التقليدي النادي الفيصلي في سباق محموم لنيل توقيع المهاجم الفذ.
فيوم امس اجتماع اليوغوسلافي برانكو المدير الفني لفريق الفيصلي مع ايوب في فندق «أرينا سبيس» حيث يقيم المنتخب الفلسطيني وبرانكو ايضا حيث قدمه له وكيل اللاعبين المصري محمد حزين.
وتحدث برانكو مع ايوب واكد له رغبته في رؤيته على ارض الواقع في الملعب مع المنتخب الفلسطيني ليتسنى له التعرف على قدراته الفنية تمهيدا للتوصية بضمه للفريق.
وبالفعل قام برانكو يرافقه مساعده خالد عوض وتامر العدوان الاداري للفريق بمتابعة لقاء المنتخب والبقعة وابديا اعجابهما الشديد به، في اشارة الى امكانية التعاقد معه، فيما طالبت الجماهير الوحداتية التي تابعت اللقاء، طالبت ادارتها بالتعاقد الفوري معه.
من جهته أعلن حزين انه يسعى لتأمين عقد مادي جيد لعماد ايوب مع أحد الفرق الاردنية القوية التي تكون قادرة على توفير قيمة العقد، مشيرا الى ان ايوب بامكانه اللعب في أي ناد عربي كبير في حال استعاد مستواه المعروف.
ولم يستبعد امكانية عودة ايوب للأهلي الذي تربى فيه بالاضافة لامكانية عرضه على الزمالك ايضا بعد خوضه للتجربة الاحترافية في الاردن.
واكد حزين في نفس الوقت على ان المنتخب الفلسطيني هو نافذة ايوب على العالم.