الخميس: 29/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني تعادل مع البقعة سلبيا وسيقابل الوحدات اليوم

نشر بتاريخ: 30/01/2006 ( آخر تحديث: 30/01/2006 الساعة: 18:22 )
بيت لحم - معا - - تعادل امس المنتخب الفلسطيني لكرة القدم مع البقعة 0/0 في المباراة التي جرت على ستاد البترا.
الفريقان اجريا تبديلات واسعة في الشوط الثاني بهدف الوقوف على جاهزية لاعبيهما ولكنهم لم ينجحوا في ترجيح النتيجة رغم ان المنتخب الفلسطيني اكثر استحواذا على الكرة وتعددت فرصة الا ان الاداء تأثر بانحصاره في وسط الملعب.
ابرز الفرص للمنتخب كانت لخلدون فهد الذي سدد كرتين من الثبات مسحت العارضة واحدة منهما وامسك حارس البقعة عماد الطرايرة الاخرى. كما ضاعت فرصتان على لاعبي البقعة محمد عبدالحليم وتيسير عبد الحسين من تمريرة من جمال.
التبديلات التي اجراها المدربان شملت حراس المرمى فقد ذاد عن مرمى المنتخب اياد الدوايمة وكان بديله محمد شبير فيما استبدل حارس البقعة الطرايرة بمخلص صلاح.
وكاد المنتخب الفلسطيني ان يتقدم بهدف السبق عندما مسحت كرة عماد ايوب العارضة ليرد عليه جمال الوحيدي بديل علي جواد بعد ان ابعده تسديدته سامر يعقوب الذي بدوره صد له مخلص فرصة التسجيل وتتحول ركنية نفذها هاني المصري وارتطمت بالعارضة.


هذا ومن المتوقع ان يخوض فريق الوحدات الأردني مساء اليوم مباراة ودية هامة أمام منتخب فلسطين في إطار استعداده لخوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال العرب الثالثة.

يشكل اللقاء فرصة هامة أمام العراقي عادل يوسف المدير الفني للوحدات للوقوف على اخر استعدادات الفريق قبل خوض غمار مباراتي المربع الذهبي لدوري أبطال العرب ، وكذلك اختبار قدرات المحترف المصري
صبري سمير قبل البت في أمر التعاقد معه.

ويواجه الوحدات الفريق المتأهل من إنبي المصري والمولودية الجزائري في قبل نهائي دوري أبطال العرب.

كذلك سيقوم يوسف بتجريب اكبر عدد من لاعبيه ، واشراك وجوه جديدة لاختبارها في ظل غياب لاعبي الفريق الذين انضموا للمنتخب الأردني مؤخرا.