الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسير مصري يناشد الحكومة المصرية السعي للإفراج عنه من سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 16:41 )
جنين- معا- ناشد أسير مصري الحكومة المصرية والرئيس المصري محمد حسني مبارك تبني قضيته والسعي للإفراج عنه من سجون الاحتلال.

وفي رسالة منه افاد الأسير محمد حسن عثمان السيد من سكان حي المعادي في القاهرة انه حضر إلى فلسطين للتضامن مع الشعب الفلسطيني عام 2001 ولكن قوات الاحتلال اعتقلته بتاريخ 29/5/2003م على حاجز أبو هولي بعد عامين من مجيئه الى غزة، مضيفا ان المحكمة العسكرية اصدرت بحقه حكما بالسجن لمدة 13عاما بتهمة الالتحاق بتنظيم حماس وكتائب القسام، إضافة إلى دخول عزة بشكل غير شرعي.

وأضاف الأسير المصري امضيت7 سنوات في السجون الاسرائيلية في ظل معاناة مريرة وظروف اعتقالية صعبة وتعسفية وعشت حياة ملؤها الحرمان حيث توفي والدي منذ فترة طويلة ووالدتي توفيت العام الماضي بعد صراع مع المرض وأنا المعيل الأول لاسرتي وكنت ابعث كافة مستحقاتي لعلاج والدتي المريضة ولإعالة اخوتى الصغار.

واوضح الاسير المصري ان مشكلته الحالية تكمن انه وبعد قضاء سنوات طويلة في الاعتقال غياب أي اهتمام به رغم كونه أسير مصري يقبع في سجون الاحتلال ولم تشمله أي صفقات للتباد،ل وذكر ان عائلته تحركت مؤخرا للاتصال بمحام مصري لبحث قضيته مع الاحتلال ويتطلب ذلك مبلغ وقدره 10 آلاف دولار امريكي.

وناشد الاسير المصري الجميع مساعدته على تحصيل هذا المبلغ والذي سيعمل على ترحيله من سجون الاحتلال إلى مصر ليرى الحرية من جديد.