الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك في ورشة عمل في محافظة اريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 21:36 )
أريحا -معا- شاركت شرطة اريحا والاغوار اليوم 13/7/2009 في ورشة عمل بعنوان "الواقع الصحي في محافظة اريحا والاغوار " والتي حضرها محافظ اريحا كامل حميد ومدير المستشفيات د. نعيم صبره.

وناقشت هذه الورشة العديد من الموضوعات الصحية التي تهم سكان المحافظة، ومن ضمنها الخدمات المقدمة من طرف القطاع العام "المستشفى الحكومي ودائرة الصحة "بالاضافة الى ما يقدم من طرف القطاع الخاص .

وتحدث مدير العلاقات العامة والاعلام للشرطة في اريحا النقيب إياد دراغمه باسم مجلس العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية , ودعا للاهتمام بأفراد الأمن وخاصة ان اريحا تعد مركزا رئيسيا للتدريب لمختلف قوى الأمن، كما طالب بإعادة النظر في نظام التحويلات ما بين الخدمات والمستشفى وصرف الأدوية بشكل مباشر .

وعقب د. صبره على ذلك حيث اصدر تعليماته بشكل مباشر بأن يتم علاج عائلات العسكريين في محافظة اريحا من كل من المستشفى والصحة دون الرجوع للخدمات الطبية او الحصول او الحصول على تحويله .

وتأتي هذه المشاركة في إطار تطوير العلاقة مابين المؤسسة الأمنية ومختلف المؤسسات العامة والخاصة العاملة في المحافظة ،وكان آخر هذه المشاركات زيارة ميدانية الى مستشفى اريحا الحكومي الاسبوع الماضي .