الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الاغاثة الزراعية وبلدية الناصرة في زيارة تضامنية لاطفال السرطان

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 21:48 )
الناصر -معا- قام وفد من نقابة العاملين في بلدية الناصرة، وبالتعاون مع الاغاثة الزراعية الفلسطينية بزيارة تضامنية الى اطفال مرضى السرطان من قطاع غزة في مستشفى تل هشومير الذين يعانون من ظروف صحية وانسانية واجتماعية في غاية الصعوبة .

وضم الوفد كل من خالد عطية رئيس نقابة العاملين في بلدية الناصرة وأعضاء النقابة يوسف استيته ورمزي نصار وعز الفاهوم , وعماد بدرة منسق الاغاثة الزراعية في الداخل, والتقى الوفد الاطفال المرضى واهاليهم واطلعوا عن كثب على ظروفهم الصعبة، ومعاناتهم وهمومهم اليومية، وقدموا لكل طفل مبلغا ماليا كهدية رمزية تساعدهم في ظروفهم المعيشية الصعبة التي يعانون منها .

كما تحدث خالد عطية رئيس نقاية العاملين عن الدور التاريخي لجماهير شعبنا العربية في الداخل وجماهير شعبنا في مدينة الناصرة وفي مقدمتهم بلدية الناصرة في الوقوف الى جانب شعبنا الفلسطيني وحملات الاغاثة المتواصلة في دعم صمود شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة، واخرها الحملة الكبرى التي تجندت نقابة العاملين في بلدية الناصرة منذ اللحظة الاولى للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وارسلت المساعدات والتبرعات لاهلنا المحاصرين هناك .

واكد عطية على اهمية هذه الزيارة التي تاتي في سياق النشاطات والفعاليات المختلفة التي تقوم بها نقابة العاملين في التواصل مع شعبنا فى الاراضي الفلسطينية المحتلة، وتهدف الى تشجيع المؤسسات المجتمعية المختلفة في التعاطي مع هموم وقضايا شعبنا الفلسطيني ومجتمعاتهم المحلية وتنمية المبادرات والمشاريع التنموية وبوجه خاص المبادرات الشبابية التطوعية .

كما ونقل الوفد تحيات رئيس وادارة بلدية الناصرة للاطفال المرضى واهاليهم بوجه خاص والى اطفال واهالي قطاع غزة بوجه عام، وعبر الوفد عن موقف بلدية الناصرة الداعم لصمود شعبنا الفلسطيني حتى نيل الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس العربية .

وقال عماد بدرة منسق الاغاثة الزراعية في الداخل الى ان الاغاثة الزراعية وبالتعاون مع العديد من المؤسسات والفعاليات المختلفة تقوم ومنذ ثلاث سنوات بتقديم المساعدات والتبرعات لاطفال مرضى السرطان الفلسطينين الذين يعالجون في المستشفيات الاسرائيلية نظرا للظروف الصعبة التي يمرون بها .