الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج فوج كراتيه بمركز الشوتوكان واللياقة البدنية في بيت ايبا

نشر بتاريخ: 01/02/2006 ( آخر تحديث: 01/02/2006 الساعة: 19:39 )
خبر رياضي



نابلس - معاً
خرج مركز الشوتوكان واللياقة البدنية (فرع بيت ايبا) دفعة جديدة من لاعبي الكراتيه والدفاع عن النفس(شوتوكان) باشراف المدرب (نور الدين سماعنه 2دان) الطالب بمركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس واحد ابطال المركز الدوليين.

وسبق الاختيار محاضرة للمعلم(عمر اشتيه 5 دان) ممثل I.J.K.A اليابانية في فلسطين ومدرب مركز الشوتوكان بنابلس ورئيس لجنة الاختبار في I.J.K.A تحدث فيها عن اهمية ممارسة لعبة الكراتيه لسن الاشبال.

ودعا اشتيه الطلاب للاستمرار في اللعبة لنيل الدرجات العالية وتمثيل فلسطين في البطولات الدولية والعالمية ,وقال ان الكراتيه تساعد على صقل الشخصية لدى الشباب وتزيد الثقة بالنفس وتفتح المدارك العقلية الذهنية لدى الممارسين لها.

وحث اشتيه الممتحنين على المشاركة في المنافسات المحلية بشكل مستمر لخلق جيل صاحب كفاءة قادر على تحقيق النتائج المشرفة لفلسطين امام اللاعبين الدوليين والعالميين.

واشرف على الاختيار عمر اشتيه ونائبه غسان دبوس 3 دان.
وفيما يلي اسماء الناجحين:
الحزام الأصفر :اكرم مهند,امير احمد,امير خيري ,ايمن عقل,ابراهيم عاطف,اسلام طارق,تيسير اسماعيل,حمزة اسماعيل,رابح عقل,تامر مجاهد,صلاح عيد,صلاح حمدان,عامر يوسف,عبد الرحيم غسان,علاء سماعنة عمر محمد سعيد ,عميد منذر,كريم اسماعيل,محمد برهان,محمد رمضان,محمود رمضان, مكرم محمد, وليد رمضان, نصر عبد القادر .
الحزام البرتقالي: إسماعيل ياسر محمود.
الحزام الاخضر: فاخر احمد, يزن عبد الله, محمد سلطان.