الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إئتلاف فلسطين المستقلة يكرم عدداً من المتطوعين وأنصاره الذين عملوا في الحملة الانتخابية

نشر بتاريخ: 02/02/2006 ( آخر تحديث: 02/02/2006 الساعة: 01:22 )
رام الله- معا- نظم ائنلاف فلسطين المستقلة إحتفالاً تكريمياً في رام الله للمتطوعين وأنصار الائتلاف الذين عملوا خلال الحملة الانتخابية وعملوا على دعم الائتلاف.

وشارك في الاحتفال الدكتور مصطفى البرغوثي أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية وعضو المجلس التشريعي المنتخب وزياد عمرو وأياد المسروجي مرشحا إئتلاف فلسطين المستقلة والدكتور جابي برامكي من مجلس الائتلاف.

هذا وأشاد إياد المسروجي الذي خاض الانتخابات ضمن إئتلاف فلسطين المستقلة بالتجربة الديمقراطية التي عكست مسؤولية وطنية لشعبنا التواق إلى التغيير وأنهاء الفساد والمحسوبية.

وأشار إلى أن أعضاء فلسطين المستقلة في المجلس التشريعي سيدافعون عن مصالح الفئات المغيبة.

وأعرب المسروجي عن التزام فلسطين المستقلة بالبرنامج الانتخابي الذي قدمته إلى شعبنا وبالعمل من أجل إنصاف الفئات المحرومة والمهمشة من شعبنا.

من جهته أوضح زياد عمرو أن فسلطين المستقلة من خلال أعضائها في التشريعي ستولي شريحة المعاقين جل إهتمامهما وستعمل من أجل إخراج قانون المعاق ألى الحياة بعد أن ضل مجمداً منذ عام 1999.

من جانبه أشاد د. البرغوثي في كلمة القاها في الاحتفال بالعملية الديمقراطية التي شهدتها فلسطين والتي عكست رغبة الشعب الفلسطيني في التغيير.

وحيا د. البرغوثي كل من دعم ائتلاف فلسطين المستقلة مادياً ومعنوياً وكل من صوت للائتلاف وكذلك المتطوعين الذين واصلوا الليل بالنهار، كما حيا د. البرغوثي شعبنا الفلسطيني على انجاحه العملية الديمقراطية التي فندت مزاعم اسرائيل بانها الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الاوسط.

واشار د. البرغوثي الى ان ائتلاف فلسطين المستقلة سيواصل عمله من خلال مرشحيه في المجلس التشريعي وكذلك مجلس ائتلاف فلسطين المستقلة من اجل وضع السياسات والمساءلة بما يخدم المصالح العليا لشعبنا الفلسطيني.

من جانبه اثنى د. خالد السيفي مدير الحملة الانتخابية لائلاف فلسطين المستقلة على الجهود التي بذلتها الطواقم واللجان التابعة للائتلاف في كافة محافظات الوطن واضاف انه رغم كل المعيقات وعراقيل الاحتلال الا ان الطواقم الفنية ولجان الطواقم اثبتت جدارتها من خلال ادائها المميز في ادارة الحملة الانتخابية.