الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرب ناجي برهم يستضيف الخبير الياباني كيجي ياما والعربي حسني عرار

نشر بتاريخ: 04/02/2006 ( آخر تحديث: 04/02/2006 الساعة: 17:22 )

نابلس - معاً
استضاف مؤخرا المدرب ناجي برهم مدرب نادي الشيتوريو في قلقيلية الخبير الياباني للشيتوريو دوـ كوفوكان(الشيهان كيجي تومي ياما(8) دان (والخبير العربي بفنون الشيتوريو (حسني عرار 6 دان) في قاعة النجوم بقلقيلية في معسكر تدريبي استمر لعدة ساعات للأحزمة المختلفة من الحزام الاصفر حتى الاسود.

واشتمل المعسكر على اهم الحركات الاساسية لطريقة الشيتوريو والكيهونات المركبة كما قام الخبير بتعليم وشرح كاتا (سيباي) لحملة الاحزمة السوداء والمدربين.

وشارك في المعسكر التدريبي نخبة من المدربين المحليين منهم/المدرب عمر اشتيه ممثل( جمعية الكراتيه اليابانية العالمية في فلسطين I.J.K.A) والمدرب مرسال ابو مرسال مدرب مركز خالد للكراتيه بنابلس, والمدرب امين بشارات مدرب صالة أكاديمية الاقصى للكراتيه , والمدرب احمد عودة , والمدرب زياد حجازي من مركز التنين بطولكرم, والمدرب ربيع صبري.

وقدم الخبير الياباني مع الخبير العربي حسني عرار عرضا مميزا اشتمل على كاتات ذات مستوى عالي في طريقة الشيتوريو.

وتخلل المعسكر مداخلات للمدربين المشاركين وقدم المدرب ناجي برهم هدية تذكارية وتقديرية للخبير الياباني والمدرب حسني عرار .

وفي نهاية المعسكر شكر المدرب ناجي برهم الخبير الياباني والمدرب حسني عرار والمدربين المشاركين على تلبية الدعوة ووزعت الشهادات التقديرية على المشاركين.

يذكر ان المدرب ناجي برهم سيشارك في المعسكر التدريبي الذي سيقام في مدينة اريحا بعد ايام .