السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اللجان الشعبية يستنكر الاعتداء على الاجانب ويقوم بجولة في عدد من مؤسسات الخليل

نشر بتاريخ: 12/02/2006 ( آخر تحديث: 12/02/2006 الساعة: 10:37 )
نابلس- معا- قام الأمين العام للجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي بجولة ميدانية زار خلالها مديريات الجوازات والجنسية والضريبة المضافة والأحوال المدنية وضريبة الأملاك والداخلية وجمعية ارض الانسان في محافظة الخليل.

وأشار الشيوخي أن جولته جاءت ضمن الجهود التي تبذلها اللجان الشعبية لتعزيز التواصل والتعاون بين كافة الدوائر والمؤسسات الرسمية والوطنية والشعبية وتندرج ضمن برنامج الرقابة الشعبية التي تقوم بها اللجان الشعبية الهادف إلى سد الثغرات وتصويب الأداء بما يخفف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني.

من جانب آخر استقبل الأمين العام للجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي في المقر المركزي للجان الشعبية بالخليل لورا براف رئيسة بعثة اطباء بلا حدود في الأراضي الفلسطينية والسيدة أنابل وليمز المنسقة الجديدة لأطباء بلا حدود بالخليل على راس وفد من اطباء بلا حدود .

وأعربت براف عن استنكارها للاساءة للرسول عليه السلام واوضحت ان اطباء بلا حدود قد علقوا تحركاتهم لمدة اسبوع احتراماً لمشاعر المسلمين مؤكدة ان اعمالهم لصالح الشعب الفلسطيني تضامنية وانسانية ولن يتخلوا عن واجباتهم تجاهه.

من جانبه اوضح الشيوخي ان أي مساس بالاجانب وبمؤسساتهم العاملة في خدمة شعبنا يندرج ضمن الاعمال الفردية والاعمال الغير واعية والغير مسيطر عليها ولا مسؤوله والتي لا تمثل الشعب الفلسطيني على كافة المستويات الرسمية والوطنية والشعبية ومشدداً ان الاعتداء على رسولنا الاعظم كان بمثابة اعتداء على كل المسلمين وكل الديانات الموحدة بالله وكان اعتداء على الانسانية جمعاء.