الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية حاملات الطيب الأرثوذكسية يزور جمعية الوفاء في غزة

نشر بتاريخ: 13/02/2006 ( آخر تحديث: 13/02/2006 الساعة: 13:12 )
غزة-معا- قام وفد من جمعية حاملات الطيب الأرثوذكسية الخيرية بزيارة لجمعية الوفاء الخيرية شرق مدينة غزة.

وضم الوفد كل من جوليت حلمي ترزي نائب رئيس الجمعية، غادة ترزي أمين سر الجمعية وأيلين حلمي ترزي عضو الجمعية، وكان باستقبالهم مسؤول العلاقات العامة في جمعية الوفاء الخيرية غسان الشامي، الذي ثمن بدوره زيارة جمعية حاملات الطيب.

وعرض الشامي لوفد الجمعية مقدمة عن جمعية الوفاء الخيرية التي بدأت أعمالها وأنشطتها منذ عام 1980 ببرنامج رعاية المسنين وتقديم الخدمات المجانية لهم، إضافة إلى رعايتهم الصحية والاجتماعية والنفسية.

وقال الشامي : أن الجمعية عملت على تأسيس مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي لخدمة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث كان لهذا المستشفى دورا كبير ومميز في خدمة معاقي الانتفاضة، مشيرا إلى أن الجمعية عملت على تأسيس مستشفى دار السلام بمدينة خانيونس لخدمة أبناء المنطقة الجنوبية.

وأكد الشامي خلال تجوله مع الوفد، على أن هناك نقلة نوعية في عمل الجمعية الخيري وبرامجها لخدمة أبناء المجتمع الفلسطيني فضلا عن العلاقات الواسعة التي تنسجها الجمعية مع غيرها من مؤسسات العالم الدولية الخيرية.

وثمنت جوديت ترزي نائب رئيس الجمعية عمل جمعية الوفاء الخيرية وبرامجها الإغاثية لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدة على النقلة النوعية لهذا الصرح الخيري, مشيرة الى الخدمات الخيرية التي تقدمها الجمعية بهدف مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني على تخطي ظروفهم المعيشية الصعبة.