الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

االاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ - مواي تاي يشارك في بطولة العالم الثالثة للهواة

نشر بتاريخ: 13/02/2006 ( آخر تحديث: 13/02/2006 الساعة: 17:16 )
نابلس - معا
أقر الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ - مواي تاي المشاركة في بطولة العالم الثالثة للتاي وكسينغ - مواي تاي للهواة وفي دورة تصنيف المدربين والحكام الدولية التي من المقرر إقامتها في تكوك- تايلاند.

جاء ذلك بعد تلقي الاتحاد دعوة رسمية من قبل الاتحاد العالمي للعبة (WMK ) وقد سمى الاتحاد أعضاء الوفد الذي سيشارك في البطولة المذكورة من داخل الوطن والشتات برئاسة محمد زيداني رئيس الاتحاد الفلسطيني وسمير عثامنة نائب الرئيس مدرباً من داخل فلسطين، ومحمد صوالحة لاعب وزن (65 كغم) من داخل الوطن، وعمار سويطي لاعب وزن (60 كغم) من داخل الوطن، للمشاركة في بطولة العالم من الداخل.

من جانب أخر يجري أعضاء الفريق الوطني الذين تمت تسميتهم من داخل فلسطين وهم محمد صوالحة وعمار سويطي، تدريبات مكثفة في أكاديمية الاقصى للكاراتيه والفنون القتالية بإشراف المدرب سمير عثامنة استعداداً للمشاركة في بطولة العالم المذكورة، وقد اعد عثامنة برنامجا تدريبيا مكثفا يشمل تدريبات صباحية ومسائية وبرنامج غذائي بالتنسيق مع أخصائي الأكاديمية في التغذية.

من جانبه أكد عثامنة على الاستعداد المميز للاعبي فلسطين وقدرتهم على تحقيق انجاز فلسطيني مميز، وشكر إدارة الأكاديمية على تذليل الصعوبات لتدريب المنتخب في قاعات الأكاديمية، مشيرا الى أن الأكاديمية هي المركز الوحيد في الشمال الذي يتم تدريب التاي بوكسنغ فيه وبإشراف عثامنة نفسه.