الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية والتعليم العالي تعقد اجتماعا لهيئة تدريب دراسة الشارة الخشبية في رام الله

نشر بتاريخ: 19/06/2005 ( آخر تحديث: 19/06/2005 الساعة: 15:46 )
رام الله-معا عقدت وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم إجتماعا لهيئة تدريب دراسة الشارة الخشبية (وسام الغاب) في مقرها برام الله بحضور محمد الدهدار قائد الدراسة عضو اللجنة التنفيذية في جمعية الكشافة والمرشدات، وفواز الدروبي رئيس قسم الكشافة والمرشدات.
وافتتحت الاجتماع منتهى جرار مدير عام النشاطات الطلابية بكلمة ركزت فيها على أهمية التعاون القائم مع جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ووزارة الشباب والرياضة، كما أكدت على ضرورة استمرار هذا التعاون لمصلحة أبنائنا.
وأوضحت أن الوزارة ستعقد دراسة تدريبية للشارة الخشبية بالتعاون مع جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في مركز الشهيد صلاح خلف في مخيم الفارعة خلال الفترة من 7-16/7 المقبل.
من ناحيته محمد الدهدار ثمن في كلمته الدور الذي تقوم به وزارتا التربية والتعليم العالي، والشباب والرياضة، كما تحدث عن هموم الحركة الكشفية والإرشادية الفلسطينية وخططها المستقبلية في تأهيل القادة والقائدات.
كما شارك في الاجتماع كل من: عودة بشارة، ومحمد جميل، ومفيد جرار، وجمعة الأزعر، ومحمود أبو خليل، ومحمد عبد الوهاب ،وأحمد عرابي .
وقد ناقش المجتمعون تعليمات الدراسة، والمرشدين، ومرشد الطلائع، والتقييم اليومي والنهائي، وبرنامج الدراسة، والمختبر، والمشاركين، وبطاقة أوقات الفراغ، وطلائع الدراسة وغيرها. وجاء الاجتماع ضمن تحضيرات واستعدادات الوزارة لعقد الدراسة.