الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب عن قلقيلية عثمان غشاش يقيم حفل تكريم لقضاة ووكلاء ورؤساء نيابة عيّنوا مؤخرا

نشر بتاريخ: 19/06/2005 ( آخر تحديث: 19/06/2005 الساعة: 16:10 )
قلقيلية-معا-أقام عضو المجلس التشريعي عن محافظة قلقيلية النائب عثمان غشاش في مكتب المجلس التشريعي في المدينة اليوم , حفل تعارف لقاضي محكمة البداية ابراهيم عمرو , وقاضي الصلح بشار نمر ,ورئيس النيابة العامة خالد فانوس , ووكيل النيابة العامة ثائر زهير خليل , ووكيل نيابة قلقيلية مقداد حطاب , حضره محافظ قلقيلية مصطفى المالكي ونائب رئيس بلدية قلقيلية الصيدلاني هاشم المصري , ورئيس الغرفة التجارية وليد السبع وعدد من المسؤولين في المحافظة .
وأكد النائب عثمان غشاش على احترام سيادة القانون واستقلال القضاء والوقوف الى جانب العدالة , لما فيه مصلحة وخدمة المواطن الذي عانى وما زال يعاني ويلات الاحتلال .
وقال عضو المجلس التشريعي , الاستقرار والأمن في أي بلد عنوانه سيادة القانون واسقلال القضاء .
من ناحيته أكد محافظ قلقيلية مصطفى المالكي على حماية القضاء والقانون , مشيرا الى أن مدينة قلقيلية تتميز بالهدؤ والالتزام بالنظام والقانون مقارنة مع غيرها من المدن , مشددا على ضرورة التعاون بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني .
وقال المحافظ , سنعمل على حماية القانون والقضاء ولن نسمح بأي شكل من الأشكال بالتطاول على عليهما .
وأكد نائب رئيس بلدية قلقيلية الصيدلاني هاشم المصري , على أن البلدية لن تدخر أي جهد في سبيل النهوض بهذه المدينة وتحسين أوضاعها على كافة المستويات والصعد .

أما قاضي محكمة بداية قلقيلية ابراهيم عمرو , فقد أعلن التزام القضاة بالقوانين وتطبيقها كما هي وبدون تمييز , مطالبا السلطة التنفيذية بتوفير الحماية للقضاء وعدم السماح لأي جهة مهما كانت بالتطاول على القضاء .