الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تواصل قصف المستوطنات المحاذية للقطاع بالصواريخ المطورة والقذائف منذ الامس

نشر بتاريخ: 15/02/2006 ( آخر تحديث: 15/02/2006 الساعة: 11:18 )
غزة- معا- اعلنت عدد من فصائل المقاومة الفلسطينية عن استهدافها المستوطنات المحيطة بقطاع غزة والمواقع العسكرية بعدد من القذائف الصاروخية والصواريخ محلية الصنع المطورة ومتوسطة وبعيدة المدى منذ مساء أمس حتى فجر اليوم.

وقالت كتائب شهداء الأقصى إنها قصفت فجر اليوم المستوطنات الإسرائيلية المقامة على الأرض المحتلة لواء المجدل بصاروخ أقصى مطور 207.

وذكرت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه ان القصف يأتي ردا على جرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني والاغتيالات المستمرة التي تمارس بحقه معلنة البدء بحرب الصواريخ على حد تعبيرها .

وقالت الكتائب إن الصواريخ أصابت أهدافها بشكل مباشر وقد سمعت داخل المدينة أصوات الانفجارات وأن أفراد المجموعات عادوا بأمن وسلام مؤكدة على استمرارها في المقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل تراب الأرض الفلسطينية وأن الأيام القادمة ستكون شاهدة على العمليات النوعية للكتائب ردا على جرائم الاحتلال .

وفي بيان آخر تبنت الكتائب ذاتها بالمشاركة مع سرايا القدس - الجناح العسكري للجهاد الإسلامي- إطلاق قدس"5" بعد منتصف الليل باتجاه مدينة المجدل المحتلة.

فيما تبنت سرايا القدس إطلاق صاروخ مطور من نوع قدس 4 باتجاه المدينة ذاتها في منتصف الليل مؤكد على تمسكها بخيار الجهاد والمقاومة .

كذلك تبنت الوحدة الصاروخية في كتائب الشهيد سامي الغول الجناح العسكري لحركة فتح مساء أمس قصف مستوطنة اسديروت بصاروخ من نوع الفاتح اليسر ردا على سلسلة الاغتيالات التي وصفتها بالجبانة المتكررة بحق القادة في كتائب شهداء الأقصى وقادة سرايا القدس في غزة والتي كان آخرها اغتيال الشابة نايفة أبو مساعد وقصف شمال القطاع في الليل والنهار.

وتعهدت الكتائب بالبقاء على الدرب التي خطها الشهداء بدمائهم على حد تعبيرها مشددة على مواصلة الجهاد.