السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل مواطنة وشاباً في جنين بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الاسلامي

نشر بتاريخ: 15/02/2006 ( آخر تحديث: 15/02/2006 الساعة: 11:51 )
جنين- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنين بينهم سيدة خلال توغل اسرائيلي بمدينة ومخيم جنين فجر اليوم كما داهمت العديد من المنازل واحتجزت اصحابها في غرف داخلية.

وذكرت مصادر امنية فلسطينية ان اكثر من 15 الية عسكرية توغلت في المدينة قرابة الساعة الواحدة فجرا, من ناحية شارع الناصرة غرباً, وواد برقين الواقع شمال غرب المدينة.

وأفاد مراسلنا ان قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة رجاء الغول ( 32عاما) التي تعمل في مؤسسة المشكاة للاسرى والمعتقلين بحجة انتمائها للجهاد الاسلامي.

واضاف المراسل ان قوة كبيرة من جنود الاحتلال حاصرت منزل الغول واخلته من اصحابه وقامت بتفتيشه وتدمير اثاثه قبل ان تعتقل المواطنة وتقتادها الى جهة مجهولة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن يونس حسنين في العشرينات من عمره وهو طالب في جامعة القدس المفتوحة بجنين ويتعبر من نشطاء الجهاد الاسلامي.

وداهمت قوات الاحتلال العديد من المنازل في مخيم جنين عرف من اصحابها سليمان السعدي والد محمود السعدي احد قيادات الجهاد الاسلامي الميدانيين في المخيم, حيث طالب الجنود عائلة السعدي بالضغط على نجلها محمود لتسليم نفسه للاحتلال, مهددين بمواصلة التنكيل بهم ما دام يرفض تسليم نفسه.

وذكر شهود عيان ان اشتباكات مسلحة وقعت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم جنين فجر اليوم,دون ان يبلغ عن اصابات.