الجمعة: 12/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تفتتح ورشة عمل لمشرفي ومشرفات التربية الرياضية في البيرة

نشر بتاريخ: 20/02/2006 ( آخر تحديث: 20/02/2006 الساعة: 12:28 )
رام الله -معا- افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم الاثنين ورشة عمل حول التحكيم والتدريب في العاب القوى لمشرفي ومشرفات التربية الرياضية في المحافظات الشمالية وذلك في صالة الشهيد عاطف بسيسو في مجمع ماجد أسعد بمدينة البيرة.

وافتتحت الورشة الهام عبد القادر مدير عام النشاطات الطلابية بكلمة أشارت فيها إلى مدى انعكاس النشاط الرياضي على نفسية الطلبة والتأثير عليهم وزيادة دافعيتهم في المدرسة مطالبة بضرورة الاهتمام بحصة الرياضة وتفعيلها داخل المدارس.

وأشاد محمد الصباح مدير الدائرة الرياضية بالمشاركين وبحضورهم رغم الصعوبات للمشاركة في الورشة مذكرا أن الورشة جاءت ضمن استعدادات الوزارة لبطولات العاب القوى.

وتحدث يوسف حماد مدرب الورشة عن برنامجه التدريبي في مادة العاب القوى وتحكيمها مذكرا أنه سيتم التركيز على النواحي الادارية لتنظيم البطولات، ودور الحكام المشرفين في البطولات والتحكيم، والقانون الدولي لالعاب القوى والنواحي الفنية في التحكيم، وغيرها وسيشمل التدريب الجانبين العملي والنظري.

وحضر الافتتاح جمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي، ولواحظ الكرزون مسؤولة النشاط الرياضي للاناث، وحسام تركي مدير مجمع ماجد أسعد الرياضي، وعبد الرحمن الريماوي مدير الصالة، ومحمد سدر مسؤول النشاطات في مجمع ماجد أسعد الرياضي.