الأربعاء: 28/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تقيم حفلا تأبينيا في ذكرى الـ40 لاستشهاد قائد كتائب الشهيد ابو علي مصطفى بشار حنني في نابلس

نشر بتاريخ: 21/02/2006 ( آخر تحديث: 21/02/2006 الساعة: 12:52 )
رام الله -معا- أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حفلاً تأبينياً في بيت فوريك امس في ذكرى الاربعين لاستشهاد قائد كتائب الشهيد ابو علي مصطفى بشار عبد اللطيف حنني الذي استشهد على ارض نابلس برفقة الشهيدين البطلين من كتائب شهداء الاقصى احمد الجيوسي وانس الشيخ.

وحضر المهرجان الذي اقيم في ساحة مدرسة بنات بيت فوريك الاساسية اكثر من 1500 مواطن من كافة الفعاليات والمؤسسات وضيوف من خارج البلدة، وقد تزينت ساحات البلدة بصور الامين العام احمد سعدات والشهيد ابو علي مصطفى والمؤسس جورج حبش والاعلام الفلسطينية.

وألقى عاهد أبو غلمة من سجن اريحا كلمة عبر الهاتف، اكد فيها على حق شعبنا في المقاومة والتمسك بالثوابت الوطنية مشيرا الى تضحيات بشار وشهداء بيت فوريك وشهداء شعبنا.

وفي كلمات لكل من بلدية بيت فوريك والقوى الوطنية والاسلامية وذوي الشهيد عددت مناقب الشهيد وتضحياته واكدت على الاستمرار في المقاومة لنيل الحرية وعلى ضرورة الافراج عن الامين العام احمد سعدات ورفاقه المعتقلين في سجون السلطة واغلاق ملف الاعتقال السياسي.

كما قدم الفنان الفلسطيني صالح قواريق وفرقته عدد من الوصلات الفنية والاغاني الوطنية واغنية خاصة بالشهيد بشار حنني، كما تخلل المهرجان عرض للدبكة الشعبية قدمته فرقة العنان التابعة لاتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني.