الثلاثاء: 16/08/2022

نقابة العاملين في جامعة النجاح تكرم عدد من العاملين فيها

نشر بتاريخ: 21/02/2006 ( آخر تحديث: 21/02/2006 الساعة: 14:40 )
نابلس- معا- أقامت الهيئة الادارية لنقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية اليوم الثلاثاء حفلا تكريما لعدد من العاملين الذين أمضوا أكثر من عشرين عاماً في خدمة الجامعة وممن أنهوا خدماتهم في الجامعة وآخرون حصلوا على ترقيات علمية.

وقد حضر الحفل كل من الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة ومساعدوه ونوابه إضافة الى الدكتور حسن ياسين مديرسوق فلسطين للأوراق المالية وعدد كبير من العاملين في الجامعة.

ورحبت ابتسام الطويل عضو الهيئة الادارية لنقابة العاملين بالحضور مؤكدة حرص الجامعة على استذكار العاملين الذين أفنوا زهرة شبابهم بكل كد ومثابرة في خدمة الجامعة والتي تعد خدمة للوطن الكبير، كما تقدمت بالتهنئة إلى العاميلن الذين تمت ترقيتهم وحصلوا على رتب علمية نتاج أبحاثهم ومشاركاتهم العلمية.

وشكر الدكتور فواز عقل رئيس الهيئة الادارية لنقابة العاملين رامي حمد الله رئيس الجامعة، والدكتور حسن ياسين مدير سوق فلسطين للأوراق المالية لرعايته لهذا الحفل مشيداً بمسيرة العطاء التي قام بها مجموعة من العاملين الذين أنهوا خدماتهم، والعاملين الذين ما زالوا على رأس عملهم.

واكد الدكتور وائل القاضي على أهمية التلاحم بين العاملين في الجامعة داعيا إلى الحفاظ على الجامعة وانجازاتها التي تعد قلب المجتمع الذي ينبض، مشيرا إلى أن التكريم هو تقدير للجهد والكفاءة، وتمنى أن تتواصل عملية التكريم للسنوات القادمة، وأن يقود رئيس الجامعة مسيرة التطور الأكاديمي لتصبح النجاح من أرقى الجامعات في العالم.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع دروع تقديرية وهدايا على العاملين المكرمين، إضافة إلى تكريم رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة ورئيس سوق فلسطين للأوراق المالية.